شباب النضال يزور معهد الأمل للأيتام ويشاركهم فرحة العيد بهدايا رمزية

shello
shello 2013/10/13
Updated 2013/10/13 at 11:36 صباحًا

1385207_702884823073887_1882425569_n

غزة  – محمد العرجا / نظم اتحاد شباب النضال الفلسطيني الإطار الشبابي لجبهة النضال الشعبي في محافظة غزة زيارة لمعهد الأمل للأيتام وسط مدينة غزة ، وذلك  بهدف التواصل والمحبة ورسم الابتسامة علي وجوه الأطفال الأيتام في عيد الأضحى المبارك .

وضم  وفد الاتحاد  جهاد أحمد سكرتير دائرة الشباب والطلبة بقطاع غزة ، وكفاح قديح رئيس الاتحاد بقطاع غزة ، ومحمد العرجا أمين سر الاتحاد بالقطاع ،وأمنية سلوت عضو المكتب التنفيذي المركزي للاتحاد، وميسرة صيام  مسؤول الاتحاد بغزة، وأعضاء الهيئة القيادية للاتحاد بمدينة غزة ،، وكان في استقبال الوفد إياد المصري مدير المعهد ، وأعضاء مجلس إدارة المعهد .
و رحب المصري بالوفد الزائر وثمن دور اتحاد شباب النضال في تفقد الأيتام والفقراء وخاصة ونحن على أبواب عيد الأضحى المبارك، متقدما بالشكر الجزيل للوفد الزائر علي زيارته التي تجسد روح الإخوة والتعاون المشترك ، وقدم المصري شرحا وافيا عن المعهد منذ تأسيسه وتاريخه والأنشطة التي يقوم بها.

ومن جانبه أكد أحمد على ضرورة الاهتمام بالطفل اليتيم وتقديم الدعم الكامل والإعانة والرعاية لهذه الشريحة وتحقيق اندماجها بين أوساط المجتمع الفلسطيني ، داعيا الجميع إلى تقديم الدعم والمساعدة للأطفال الأيتام باعتبار ذلك واجب إنساني وأخلاقي يعزز ويقوي التعاون والتكافل بين أوساط المجتمع .

من جهته شكر قديح إدارة معهد الأمل علي حسن الاستقبال،مضيفاً أن قيادة الاتحاد قدمت هداية رمزية لأطفال المعهد الأيتام .
وشارك وفد قيادة الاتحاد أطفال المعهد بعض الألعاب الترفيهية حيث سادت أجواء المرح والبهجة بين الأطفال .
وفي نهاية الزيارة قام الوفد بتفقد مرافق المعهد من قسم الإيواء وهو عبارة عن مسكن للأطفال (بنين وبنات ) والتي يتألف من غرف نوم مجهزة بأحدث الأثاث

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً