شباب النضال يهنئ فرسان منتخب فلسطين لكرة القدم بإحرازهم كأس التحدي الآسيوية

shello
shello 2014/06/01
Updated 2014/06/01 at 12:35 مساءً

 

فهرس

 

رام الله/ هنأ اتحاد شباب النضال الفلسطيني الذراع الشبابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لاعبي منتخب فلسطين لكرة القدم بتحقيقهم الانجاز الكبير بإحرازهم كأس التحدي الآسيوية، وتأهلهم لكأس أمم أسيا لكرة القدم.

وأشاد الاتحاد ، بالمستوى الرائع والمميز الذي ظهر به  لاعبو منتخبنا الوطني لكرة القدم، و قوة الارادة والتصميم الكبير على رفع اسم ومكانة فلسطين عاليا في المحافل الدولية.

كما ثمن الاتحاد الجهود التي بذلها الطاقم التدريبي والإداري للمنتخب، وكذلك جهود الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى رأسهم رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب لما بذله من جهود حثيثة في تطوير ورفع مكانة الرياضة في فلسطين.

وأشار اتحاد شباب النضال أنه رغم المعيقات والظروف الصعبة التي يمر بها لاعبو فلسطين لكرة القدم بشكل خاص والرياضة الفلسطينية بشكل عام نتيجة المضايقات والممارسات الاسرائيلية إلا ان روح التحدي العالية التي يتمتع بها شباب فلسطين تحطم كل تلك الاجراءات وتحقق الانتصارات.

ودعا الاتحاد الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” الى التدخل الفوري والعاجل للإفراج عن اللاعبين الفلسطينيين في سجون الاحتلال، ومعاقبة اسرائيل على ممارساتها العدوانية سواء باعتقال اللاعبين الفلسطينيين او بإغلاق النوادي.

 

 


 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً