شباب النضال يوجه رسالة إلى الإخوة والرفاق المجتمعين في القاهرة

shello
shello 2013/02/08
Updated 2013/02/08 at 11:15 مساءً

imesغزة : في اطار جهوده وحرصه على المصلحة الوطنية العليا لشعبنا ، وانهاء حالة الانقسام التي اضرت بالقضية والانسان الفلسطيني ن وانعكاساتها السلبية على الشباب الفلسطيني ، وجه اتحاد شباب النضال الفلسطيني ، رسالة الى المجتمعين بالقاهرة .

وهذا نصها : 

إلى الإخوة والرفاق المجتمعين في القاهرة 
تحية الوطن وبعد ،،،، 
نحن في اتحاد شباب النضال الفلسطيني الإطار الشبابي لجبهة النضال الشعبي بقطاع غزة إذ  نشدد على ضرورة إدراك جميع الفصائل وخاصة حركتي فتح وحماس  بأن لقاء القاهرة هو الفرصة  الذهبية   لقطع الطريق على  كل من يراهن على ضعف بيتنا الفلسطيني  الداخلي  بفعل الانقسام المرير.

ونعرب عن أملنا بنجاح  الحوارات  في القاهرة بخصوص إنهاء الانقسام ، خاصة في ظل تلك الظروف الصعبة التي تمر بها  قضيتنا  الفلسطينية، جراء ممارسات  الاحتلال الإسرائيلي تجاه أبناء شعبنا ، والتنكر لحقوق شعبنا   ، مثمنين  لكم جهودكم في السعي وراء إتمام المصالحة وتنفيذ بنودها المتفق عليها  بعيدا عن المحاصصة الثنائية .

مؤكدين لكم أنه قد عانى أبناء شعبنا الفلسطيني الويلات نتيجة هذا الانقسام والذي يهدد باستمراره النسيج الاجتماعي ‘، مؤكدين على ضرورة تغليب المصالح الوطنية العليا ومصلحة أبناء شعبهم عن أي مصالح حزبية أو فئوية ضيقة .

 مطالبين المجتمعين إلى جعل إنقاذ أبناء شعبهم هو هدفهم الأساسي خاصة في  ظل  تلك الظروف الحالية ، مؤكدين على ضرورة أن تبذل جميع الفصائل جهودها لإنجاح هذه الحوارات.

اتحاد شباب النضال الفلسطيني

غزة – فلسطين
8-2-2013

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً