صورة تغني عن الكلام انتشرت كالنار في فضاء الاعلام!

shello
shello 2014/02/26
Updated 2014/02/26 at 3:38 مساءً

8b928546_51792330100490640360no

رام الله/”ليست فوتو شوب” بل صورة من عدة صور التقطتها عدسة مصور صحفي محترف خلال المؤتمر الصحفي المشترك امس لرئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو والمستشارة الالمانية انجيلا ميركل .

اثناء المؤتمر الصحفي رفع نتنياهو اصبعة فسقط ظله على وجه المستشارة الالمانية ، التي كانت تقف الى جانبه ، وبالتحديد اسفل الانف ، ما شكل رسماً لشارب صغير لها ، يشبه الشارب “سيء الصيت”حسب الصحيفة في اشارة لشارب هتلر.

واضافت صحيفة “يديعوت احرنوت” التي اوردت الخبر على موقعها الالكتروني ان احد المصورين التقط اللحظة ووصلت الصورة الى شبكات التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم ولم تعد منها .

واضافت الصحيفة : ليس مهماً ما اسفرت عنه زيارة ميركل لاسرائيل ولكن يبدو ان ما سيذكره التاريخ من هذه الزيارة هي صورة واحدة صغيرة تحوّلت الى فيروس سريع الانتشار .

وبعد الانتشار الواسع للصورة على شبكات التواصل الاجتماعي نشر الموقع الالكتروني لصحيفة “الجيروزاليم بوست” مقابلة مع الصحفي الذي التقط اللحظة مع مصور الـ AFP يوآف لامار حيث كان عنوان المقالة “هل تعادل الصورة آلاف التويتات ؟” .

وحول كيفية التقاطه الصورة قال المصور: اتخذت مكاناً متوسطاً بين الاثنين خلال المؤتمر الصحفي لعلى التقط صورة تكون مناسبة للتقرير ، وعندما بدأ نتنياهو يشير باصبعه اعتقدت ان هناك شيئاً مثيراً قد يحدث فبدأت بالتصوير بمعدل 7 صور في الثانية الواحدة الى ان كانت النتيجة التي رأيتموها.

القدس دوت كوم

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً