صيدا :النضال تشارك في تكريم الطلاب المتفوقين

2022/07/30
Updated 2022/07/30 at 12:06 مساءً

 

صيدا / شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ممثلة بعضو اللجنة المركزية د.فريد إسماعيل في تكريم الطلاب المتفوقين والناجحين في الشهادة الثانوية الرسمية، وذلك في مركز معروف سعد الثقافي في صيدا، بحضور أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان اللواء فتحي ابو العردات، وقيادة حركة فتح في لبنان وفي منطقة صيدا، إضافة إلى فصائل المنظمة والفعاليات والمشايخ وحضور رفيع من مسؤولي الاونروا والطاقم التربوي واللجان والمكاتب الطلابية، و رئيس الدائرة التعليمية في الجنوب في وزارة التربية والتعليم اللبنانية احمد صالح على رأس وفد من الدائرة.

في بداية الحفل قدمت فرقة الكوفية للتراث الوطني مجموعة من اللوحات الفنية والتراثية، وتوالت كلمات للواء فتحي ابو العردات الذي وعد بتغطية الأقساط الجامعية بنسبة كاملة .

وكانت كلمة لرئيس الدائرة التعليمية في الجنوب في وزارة التربية والتعليم اللبنانية أحمد صالح، قال فيها: “نشارك في حفل التربية والتعليم وبهذا المستوى من التفوق والنجاح ، مؤكدا أن البوصلة كانت ولا تزال نحو القدس وما هذا الفوج المتخرج إلا دليل على أننا نحو مستقبل واعد بفلسطين، كل فلسطين”.

وبكلمة “الأونروا” ألقاها رئيس خدماتها في منطقة صيدا د.إبراهيم الخطيب قال فيها: “نبارك لكم نجاحكم في ظل ظروف صعبة جدًا من وباء وقلة كهرباء ووضع اقتصادي صعب، والذين حصلوا على تقدير ممتاز وجيد جدًا هم بحدود ٦١٪، والنسبة العامة تجاوزت ٩٠% وفي بعض الأفرع بلغت ١٠٠%. وهذه النتائج إنما تعكس إلتزام الهيئة التعليمية والتزام الطلاب والأهل”.

 

وفي الختام شاركت الجبهة بتكريم ٣٠٠ طالب وطالبة من أبناء شعبنا المتفوقين والناجحين وجرى تسليمهم شهادات التقدير والتقاط الصور التذكارية معهم في جو ساده الفرح والفخر بهذا المستوى التعليمي والثقافي المميز لأبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان، وبهذه الهامات التي سترفع اسم فلسطين عاليًا في كل المحافل الدولية.

 

Share this Article
%d مدونون معجبون بهذه: