ضمن حملة “لقاء مع مسؤول” تجمع بادر يلتقي مع سكرتيرالجبهة بنابلس

shello
shello 2014/03/15
Updated 2014/03/15 at 10:42 صباحًا

 

10009743_476837069109046_612090099_n 

نابلس/التقى تجمع بادر الشبابي ضمن حملته  لقاء “مع مسؤول”  وكانت المحطة الرابعة من اللقاءات   مع  الشباب  المناضل عماد الدين اشتيوي  سكرتير جبهة النضال الشعبي بنابلس وعضو لجنة التنسيق الفصائلي  ومنسق الهيئة العليا لمتابعة شؤون الاسرى والمحررين .

ورحب اشتيوي  بالحضور  واشاد بدورهم وببرنامجهم الذي اطلقوه منذ عدت شهور  وأكد على ضرورة  تفعيل دور الشباب في المجتمع الفلسطيني وانها اصبحت اليوم  مهمه وطنية على الشباب لانه سيلعب دورا مهما في القضية الوطنية وخدمة المجتمع وان تجربة العمل النضالي لدى الشباب لها  الخصوصية  في بناء المجتمع او التغير وخاصة في ضل الانقسام والاحتلال.

و تم فتح باب النقاش حول الثغرات الواقعية في المجتمع  من البطالة والانقسام وعدم اعطاء الفرص للشباب في المواقع القيادية.

وأكدوا على الأهمية السياسية للشباب فالشباب هم القوة السياسية المتحررة والمنفتحة والأكثر راديكالية والحزب الذي يحوز على ثقتهم ويمتلك عقولهم وسواعدهم فإنه يتقدم بثبات لتحقيق أهدافه سواء كانت وطنية تحررية أم ديمقراطية اجتماعية  .

مشيرين أن هدف تجمع بادر الشبابي جاء بعد  استجماع طاقات الشباب وتوحيدها نحو الأهداف والأولويات الوطنية والاجتماعية في كل مرحلة من مراحل تطور المجتمع من توظيف هذه الطاقات بأفضل السبل نحو هذه الأهداف والأولويات لأنه قادر على العطاء .

وشارك في اللقاء  الاسير ماهر حرب والذي  تحدث عن تجربته في العمل الوطني والاجتماعي  والذي امضى عشر سنوات في السجون الاسرائيلية  والذي طالبهم بمزيدا من التقدم وان المستقبل هو مستقبل الشباب  وان تجمعكم هو إعداد القادة الشباب ليكُونوا مستقبلاً على رأس المنظمات الشبابية وجزءًا من التشكيل القيادي للمجتمع ككل.


وبدوره شكر المنسق العام للتجمع شاكر حشاش الحضور وقلد اشتيوي وحرب أعضاء فخريين بالتجمع بناءً على قربهم من الشباب الفلسطيني ومحاولة إظهاره بأجمل صورة.


في النهاية إختتم اشتيوي اللقاء بجملة مختصرة  لا تستهينوا بنفسكم وبتجمعكم وبكل فرد بكم فمنكم ومن الشباب سيولد التغيير للافضل.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً