طالب يؤكد أن هزيمة حزيران 1967 لم تحد من نضال شعبنا المصمم على نيل الحرية الناجزة

shello
shello 2024/06/04
Updated 2024/06/04 at 2:57 مساءً

طولكرم: أكد د. حكم طالب، عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، بأن ذكرى الخامس من حزيران واحتلال باقي فلسطين والهزيمة العربية ما زالت تمثل محطة نجدد فيها العهد على مواصلة النضال بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا التي نقلت القضية الفلسطينية من شعب يتم التعامل معه بالقضايا الانسانية الى شعب يمضي بنضال وكفاح وتضحيات من أجل نيل الحرية والاستقلال .
جاء ذلك خلال مشاركته متحدثاً في ندوة ثقافية في مدينة طولكرم، نظمتها وزارة الثقافة بالتعاون مع فصائل العمل الوطني وبمشاركة فاعلة من المؤسسات والمراكز الثقافية.
ودعا طالب الى أهمية تعزيز التلاحم الوطني في مجابهة مخططات الاحتلال وعدم الإذعان للسياسات والمواقف الأمريكية التي تحاول فرض أجندتها واجهاض المشروع الوطني ومنع إقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس وفق قرارات الشرعية الدولية.
وأشاد طالب بصمود شعبنا وتصميمه على النضال، مؤكداً أننا وفي الذكرى الـ57 لهزيمة حزيران “النكسة” سنبقى متمسكون بالحقوق والثوابت الوطنية ودحر الاحتلال، ولن نرضخ لنتائج هذه الهزيمة النكراء التي سنزيل آثارها بالنضال المتواصل لانتزاع حقوق شعبنا وسيادته فوق أرضه في دولته الفلسطينية المستقلة.
ووجه طالب التحية لأبناء شعبنا في قطاع غزة الذين يتعرضون لأبشع جريمة حرب وابادة جماعية من قبل الاحتلال الفاشي العنصري، متمسكون بالثبات وافشال أوهام الاحتلال الرامية الى تهجير أبناء شعبنا وتكريس سياسة الأمر الواقع الاحتلالية، مضيفاً أن هذا الثبات وهذا التصدي لجريمة الحرب بات أيقونة قادرة على حشد كل الأحرار في العالم لنصرة واسناد قضيتنا الوطنية العادلة.

Share this Article