طولكرم فصائل العمل الوطني : التوجه للأم المتحدة تعزيز لقوة وحضور القضية الفلسطينية

2012/11/26
Updated 2012/11/26 at 2:32 مساءً


 طولكرم / أكدت فصائل العمل الوطني في محافظة طولكرم خلال اجتماع قيادي لها عقدته ظهر اليوم بمقر جبهة النضال الشعبي ان التهديدات الاسرائيلية ضد القيادة الفلسطينية خطوة عدمية تعبر عن افلاس سياسي وفشل للحملة الدبلوماسية التي تقوم بها حكومة الاحتلال في محاولة لحشد الرأي العام لعدم التصويت لطلب فلسطين دولة غير عضو في الامم المتحدة .

واعتبرت فصائل العمل الوطني أن العالم ككل امام اختبار جدي في التاسع والعشرين من الشهر الجاري والذي يصادف ايضا يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني ، ليظهر ذلك بحقيقة على ارض الواقع عبر دعم الطلب الفلسطيني والتصويت لصالح فلسطين في الأمم المتحدة ، مطالبة العالم الحر بقول كلمته الفصل انصافا لعدالة القضية الفلسطينية وتضحيات شعبنا وتكريسا للشرعية الدولية والقانون الدولي.

ودعت فصائل العمل الوطني الى ضرورة  استمرار التحركات والفعاليات الجماهيرية في كافة اماكن تواجد شعبنا وحشد التأييد العالمي في صورة تظاهرات جماهيرية في يوم التاسع والعشرين من الشهر الجاري يوم تقديم طلب عضوية فلسطين.

 , قررت الفصائل تنظيم فعالية جماهيرية حاشدة يوم الخميس 29/11/2012  ووجهت دعوتها لجماهير شعبنا وقواه وفعالياته ومؤسساته الوطنية الرسمية والشعبية لأوسع مشاركة في التجمع الشعبي الجماهيري المقرر تنظيمه الخميس على دوار جمال عبد الناصر وسط مدينة طولكرم  .

من ناحية اخرى قررت فصائل العمل الوطني تنظيم مؤتمر صحفي لها يوم الاربعاء للإعلان عن برنامج فعاليات والتعبير عن دعمها وإسنادها لمساعي القيادة الفلسطينية .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً