علوش بكلمة القوى الوطنية بانطلاقة الديمقراطية: على المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته اتجاه الشعب الفلسطيني

shello
shello 2013/02/25
Updated 2013/02/25 at 2:37 مساءً

 549251_5_n

طولكرم : القى محمد علوش ، عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي كلمة القوى الوطنية الفلسطينية في محافظة طولكرم باحتفال الجبهة الديمقراطية بانطلاقتها ال 44 .

 مذكرا ان الاحتفال بالذكرى الـ 44 لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين يأتي في اطار الاحترام لما قدمه هذا الفصيل الثوري والمناضل على درب العمل الوطني في اطار منظمة التحرير الفلسطينية.

وطالب علوش المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته اتجاه الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للسياسات التعسفية الاسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني وأسراه ومعتقليه في السجون الفاشية .

وكانت الجبهة الديمقراطية  في اطار الاحتفالات بالذكرى الـ 44 لانطلاقتها ، نظم اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني بقاعة جمعية ” النجدة ”  احتفالا بهذه المناسبة بحضور مسير اعمال شؤون محافظة طولكرم جمال سعيد وممثلي فصائل العمل الوطني وجامعة القدس المفتوحة والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية  والأطر النسوية في محافظة طولكرم ، وبمشاركة وفد من جبهة النضال الشعبي وكتلة نضال المرأة .

ورحبت ندى طوير رئيسة الاتحاد وعضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية  بالحضور مباركة اعادة انتخاب نايف حواتمة امينا عاما من جديد للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين .

كما ووجهت التحية للأسرى البواسل القابعين خلف قضبان السجون الاسرائيلية الذين يخوضون معركة الامعاء الخاوية خاصة الاسير سامر العيساوي وإخوانه الاسرى الذين اثبتوا صدق انتمائهم وإيمانهم بقضية وطنهم العادلة.

وشددت طوير على النصر الذي احرزه شعبنا الفلسطيني في المعركة العسكرية في قطاع غزة والمعركة السياسية في انتزاع الاعتراف بدولة فلسطين عضوا مراقبا بالأمم المتحدة ، هذا النصر الذي تكلل بتكاتف والتفاف الجميع حول قيادته الفلسطينية وتضحيات شهدائنا وكان اخرهم الاسير الشهيد عرفات جرادات .

مطالبة باتخاذ الاجراءات اللازمة لانضمام فلسطين للمنظمات وعلى رأسها محكمة العدل والجنائيات الدولية وذلك لمتابعة الجرائم الصهيونية بحق شعبنا الفلسطيني.

من جهته حيا مسير اعمال شؤون محافظة طولكرم جمال سعيد الجبهة الديمقراطية كفصيل فلسطيني نعتز به وبنضالاته ضد الاحتلال الاسرائيلي والذي قدم التضحيات الكبيرة من الشهداء والأسرى.

وأكد سعيد على ضرورة الافراج عن جميع اسرى الحرية من ابناء شعبنا منوها ببطولات اسرانا الذين سطروا اروع القصص من الصمود والتحدي ضد السجان الاسرائيلي .

وتخلل الحفل فقرات شعرية  وفنية.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً