غزة : نضال العمال تعقد جلسة عمل

shello
shello 2012/12/09
Updated 2012/12/09 at 11:42 صباحًا

غزة/عقدت كتلة نضال العمال الإطار العمالي لجبهة النضال الشعبي في قطاع غزة جلسة عمل لها في مكتب الجبهة المركزي ، بحضور جهاد أحمد عضو اللجنة المركزية للجبهة ،سكرتير لجنة العمل النقابي والجماهيري ،،وأسامة زويد سكرتير الكتلة بالقطاع ،، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للكتلة .

و بحث المجتمعون كافة جوانب العمل التنظيمي والنقابي وسبل تطوير مجمل الأوضاع بالكتلة.
أشاد جهاد أحمد ، بالجهود التي تبذلها كتلة نضال العمال لإعادة استنهاض دورها في الحركة النقابية والانغراس في قضايا وهموم الطبقة العاملة .

 مشددا على ضرورة التكاتف والتوحد حول برنامج الكتلة ، الداعي دائما إلى توطيد أواصر العلاقة الميدانية والمطلبية مع جماهير طبقة العمال، والحفاظ على حقوقهم ودعم مطالبهم المشروعة .

ومن ناحيته دعا أسامة زويد إلى توحيد الطبقة العاملة ورص صفوفها لمواجهة حرفها عن مسارها ودورها الرئيسي في النضال ضد الاحتلال والظلم الاجتماعي الذي تعيشه.

 داعيا الحركة النقابية العمالية إلى تعزيز الديمقراطية بالنقابات والمؤسسات النقابية والى تعزيز الوحدة الحقيقية بما يكفل تعزيز قدرتها على مواجهة الظروف والتحديات.

وعلى الصعيد الداخلي للكتلة تم استعراض النشاطات ومتابعة خطط العمل، وجرى تقييم شامل لكافة جوانب العمل في الفترة السابقة، وبحث سبل تطوير الأوضاع في الفترة القادمة لخدمة عمالنا .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً