فرقة شباب النضال للدبكة الشعبية ستشارك في حفل يوم المعاق العالمي بغزة

2012/12/12
Updated 2012/12/12 at 4:20 مساءً

غزة / أنهى اتحاد شباب النضال الفلسطيني الإطار الشبابي لجبهة النضال الشعبي بقطاع غزة استعداداته من اجل المشاركة في حفل بمناسبة يوم المعاق العالمي التي ستنظمه الجمعية الفلسطينية لتأهيل المعاقين والمساهمة في إنجاحه ،والذي يشارك فيه مجموعات من الطلبة المعاقين تابعين للجمعية بالإضافة إلى الاتحاد.

وسيخوض الاتحاد مشاركته بتلك الحفل بفرقة شباب النضال للدبكة الشعبية وبوصلة غنائية بالجزل الشعبي واليرغون ، لاسيما وان الحفل سينظم غدا الخميس 13\12\2012م في مقر الجمعية بمخيم الشاطئ في مدينة غزة الساعة العاشرة والنصف صباحا .

ودعا محمد العرجا مسئول لجنة العلاقات العامة والإعلام بالاتحاد بقطاع غزة كافة جماهير الشعب الفلسطيني ، وخاصة الشباب إلى المشاركة في هذا الحفل لتسليط الضوء على حقوق المعاقين ذوي الاحتياجات الخاصة في التعليم والعمل والثقافة والدمج داخل المجتمع الفلسطيني.

وثمن العرجا الجهود المبذولة من الجمعية الفلسطينية لتأهيل المعاقين لانجاج هذا الحفل الذي يظهر فيه مواهب وإبداعات الطلبة المعاقين إلى جانب تشجيع هذه الفئة ، داعيا الجميع إلى العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح الحفل السنوي للمعاق الفلسطيني .

وقال محمد معمر مسئول لجنة الأنشطة والفعاليات بالاتحاد في القطاع إن هذا الحفل يستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة ، وأهمها فئة الطلبة الذين يمتلكون طاقات كامنة لا بد من العمل على تفريغها بطريقة ايجابية وبناءه وبأسلوب حضاري

ومن ناحيته أكد محمد ثابت عضو المكتب التنفيذي للاتحاد أن الاتحاد أنهى كافة الاستعدادات النهائية للمشاركة بتلك الحفل ،حيث عقدنا سلسلة اجتماعات لفرقة شباب النضال للدبكة الشعبية واستعرضنا بروفا للفرقة ، وللوصلة الغنائية بالزجل الشعبي.

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً