فصائل العمل الوطني بطولكرم تؤكد أن قضية الأسرى على رأس الأولويات

shello
shello 2014/05/25
Updated 2014/05/25 at 2:09 مساءً

CAM01197

طولكرم : أكدت فصائل العمل الوطني في محافظة طولكرم أن قضية الأسرى كانت وستبقى على رأس سلم الأولويات الوطنية ، وان قضية الأسرى قضية موحدة للكل الوطني الفلسطيني ، حيث يتوحد الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه ومشاربه السياسية خلف نضالات الحركة الأسيرة التي تخوض معارك بطولية بالأمعاء الخاوية في مواجهة غطرسة وقهر وطغيان الاحتلال الإسرائيلي الغاشم .

ودعت فصائل العمل الوطني خلال اجتماع عقدته ظهر اليوم في مقر إقليم حركة فتح بمدينة طولكرم إلى ضرورة تعزيز الالتفاف الشعبي والجماهيري حول قضية الأسرى وحول معركة الأمعاء الخاوية التي يخوضها الأسرى المعتقلون الإداريون الذين يدخلون الشهر الثاني على التوالي بجوعهم وصمودهم في معركة غير متكافئة مع وحشية وعدوانية ما تسمى مصلحة السجون ، وطالبت الفصائل خلال اجتماعها بالتوحد من اجل الأسرى وان يكون الجميع بقدر تضحيات وصمود وعذابات الأسرى وان ننتصر لهم بفعاليات وتحركات تليق بعطائهم النضالي والكفاحي المتواصل والكبير .

وناشدت فصائل العمل الوطني كافة جماهير وقوى ومؤسسات وفعاليات محافظة طولكرم وكافة الأهالي في جميع التجمعات وفي القرى والمخيمات والأحياء لأوسع مشاركة في الحشد الجماهيري وفي المهرجان الوطني الكبير في ميدان جمال عبد الناصر يوم الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشر صباحا تجسيدا للوحدة الوطنية وتجسيدا لدعمنا وإسنادنا وفائنا لنضالات وبطولات الحركة الأسيرة وللأسرى الإداريين الأبطال الذي يواصلون إضرابهم من اجل مطالبهم السياسية والمطلبية العادلة والتي تستحق من شعبهم النضال معهم والى جانبهم من اجل تحقيق الانتصار على غطرسة المحتلين والانتصار لحرية وكرامة وحقوق أسرانا البواسل .

كما دعت فصائل العمل الوطني للاستمرار بالتواجد في خيمة الحرية .. خيمة الوحدة والكرامة تعبيرا عن التزامنا الوطني وقوفنا إلى جانب أسرى الحرية.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً