فصائل م.ت.ف في جنين تقرر اغلاق مقراتها ونقلها لخيمة التضامن مع الاسرى

shello
shello 2013/02/20
Updated 2013/02/20 at 5:23 مساءً

JGGJJ جنين / اقرت فصائل منظمة التحرير الفلسطيني في محافظة جنين اغلاق مقراتها في المدينة وتحويل عملها الى خيمة الاعتصام التضامنية مع الاسرى المضربين عن الطعام في ميدان الشهيد ياسر عرفات في المدينة وذلك دفعاً لاهمية اسناد الاسرى وعدم تركهم وحيدين في مواجهة سياسة البطش الاسرائيلية.

جاء القرار خلال اجتماع طاريء نظمته الفصائل لبحث تداعيات اضراب الاسرى وذلك في مقر حركة فتح.

وقد دعت الفصائل الفلسطينية جماهير شعبنا الفلسطيني للتفاعل مع قضية الاسرى وعدم التقصير اتجاه هذا الملف، حيث يتعرض الاسرى لأبشع وسائل وطرق التعذيب والتنكيل من قبل مديرية مصلحة السجون ، في ظل استمرار اسرانا بإضرابهم عن الطعام وخاصة سامر العيساوي، ايمن شراونة، طارق قعدان، جعفر عز الدين.

كما اعلن ممثلو الفصائل والمؤسسات العاملة بمجال الاسرى الاضراب عن الطعام يوم الاحد تضامناً مع الاسرى، كما اقر المجتمعون لمسيرة جماهيرية يوم الاربعاء القادم وذلك بالتعاون مع نادي الاسير الفلسطيني واللجنة الشعبية لاطلاق سراح الاسرى والمؤسسات العاملة بمجال الاسرى .

ودعت القوى الوطنية ونادي الاسير نقابة العاملين في الوظيفة العمومية واتحاد المعلمين وكافة النقابات والقطاعات الجماهيرية الى ضرورة المشاركة الفاعلة في هذه المسيرة.

الى جانب ذلك فقد تم الاطلاع على البرنامج التضامني للأسرى تباعا والذي اقره نادي الاسير والمؤسسات العاملة في مجال الاسرى، وشدد الحضور على المشاركة في الماراثون الرياضي الداعم للاسرى والمقرر انطلاقه غداً الخميس بمشاركة 300 عجلة هوائية والذي سينطلق برعاية المجلس الاعلى للرياضة والشباب ومؤسسة شارك ونادي الاسير الفلسطيني والمؤسسات العاملة بمجال الاسرى.

وكالة معا.

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً