كتلة نضال العمال واتحاد نقابات العمال بقطاع غزة يبحثان سبل التعاون المشترك بالعديد من القضايا النقابية

2022/11/20
Updated 2022/11/20 at 2:24 مساءً

غزة / عقدت كتلة نضال العمال الإطار النفابي لجبهة النضال الشعبي في قطاع غزة اجتماع ثنائي مع اتحاد نقابات عمال فلسطين في مكتب الاتحاد ممثلا بالنقابي  طارق الهندي أمين سر الاتحاد بقطاع غزة ، والنقابي محمدأبوالعطا مسئول العلاقات العامة والإعلام بالاتحاد ، وبحث المجتمعون أليات سبل التعاون المشترك وتفعيل دورهم في العمل النقابي بمحافظات غزة .
وضم وفد الكتلة  عضوي اللجنة المركزية للجبهة عامر عبدالله سكرتير الكتلة بقطاع غزة، وحمودة الطوس عضوالمكتب التنفيذي باتحاد النقابات ،، ومحمدالعرجا أمين سرالكتلة بقطاع غزة ، عضوالمكتب التنفيذي باتحاد النقابات.

وأكد عبدالله  على أهمية وجود تعاون مشترك بين الكتلة واتحاد النقابات في الكثير من القضايا العمالية والنقابية بما يخدم الحركة العمالبة كافة بمحافظات غزة ، مقدما شكره لقيادة الاتحاد على جهودها المبذولة في خدمة العمال وأبناء شعبنا الفلسطيني.

ومن ناحيته قال طارق الهندي أمين سر اتحاد نقابات عمال فلسطين بقطاع غزة أن اتحاد النقابات هو الحاضنة الشرعية للحركة العمالية ، ويعد نموذجاً يحتذى به للحركة النقابية الفلسطينية ، مشددا على أهمية التعاون المستمر بين اتحاد نقابات عمال فلسطين وكتلة نضال العمال ، وباقي الكتل العمالية التابعة لفصائل المنظمة لتطوير الحركة النقابية بمحافظات غزة .

وأكد الطوس على وجود قواسم مشتركة بيننا بالكتلة واتحاد النقابات يجب تفعيلها بشكل ملموس على أرض الواقع ، مثمناً حرصهم على تفعيل الدور النقابي لكتلة نضال العمال عبر الكثير من التقاطعات مع اتحاد النقابات .

Share this Article