كتلة نضال المرأة تشارك بمنتدى سيدات الاعمال بطولكرم

2013/01/17
Updated 2013/01/17 at 11:34 صباحًا


 طولكرم : بمشاركة كتلة نضال المرأة ، عقد منتدى سيدات الاعمال دورة تدريبية لمجموعة من النساء الرياديات وصاحبات مشاريع من محافظتي طولكرم وجنين في غرفة تجارة طولكرم.

وتأتي هذه الدورة بعد اعلان المنتدى عن مسابقة افضل خطة عمل لمشروع ريادي يتم من خلالها اعطاء المتقدمات من النساء مجموعة من التدريبات التي تهدف الى اكسابهن مجموعة من المهارات في كيقية اعداد خطة ذات جدوى اقتصادية للمشروع ، ومن ثم يتم اختيار افضل عشرة مشاريع ليتم التركيز عليها من خلال تدريبات مكثفة لتتوج بدعم افضل مشروعين من المشاريع المقدمة.
هذا وينفذ المنتدى هذا المشروع بدعم من مبادرة الشراكة الشرق اوسطية التي تهدف الى تعزيز دور النساء وتسليط الضوء على انجازاتهن ومساندتهن لإقامة مشاريعهن الخاصة وخلق مصدر رزق لهن.

وأوضحت منسقة البرامج في المنتدى ايمان حساسنة ان المنتدى يتطلع الى ابراز دور سيدات الاعمال في المجتمع الفلسطيني لا سيما وان هناك العديد من قصص النجاح المميزة لفلسطينيات واعدات استطعن خلق فرص نجاح من العدم ووصلت نجاحاتهن الى الدول العربية والأجنبية.

كما اشاد ابراهيم ابو حسيب رئيس الغرفة التجارية بدور المنتدى ومشاريعه المهمة في تحقيق تنمية اجتماعية واقتصادية وشكرهم على اهتمامهم في دعم النساء وخلق فرص عمل من خلال مشاريع ربحية مملوكة من قبلهن.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً