لبنان : لقاء يجمع النضال الشعبي والتحرير الفلسطينية

shello
shello 2013/02/17
Updated 2013/02/17 at 5:06 مساءً

65411211لبنان /التقى امين سر المكتب السياسي لــ “جبهة التحرير الفلسطينية” بلال قاسم في بيروت الامين العام لـ “جبهة النضال الشعبي الفلسطيني” وعضو اللجنة التنفيذية لـ “منظمة التحرير الفلسطينية” الدكتور احمد مجدلاني بحضور عضو المكتب السياسي لـ “جبهة التحرير الفلسطينية” صلاح اليوسف .

وجرى البحث بمختلف الأوضاع الفلسطينية في سوريا ولبنان بعد الزيارة الوفد القيادي الفلسطيني المكلف من اللجنة التنفيذية للمنظمة لكل من لبنان وسوريا.
واكد الدكتور مجدلاني اننا نعطي كل الأهمية والأولوية والاهتمام الاكبر للنازحين الفلسطينيين من سوريا الى لبنان، ونعمل على تأمين كل احتياجاتهم لحين العودة الى بيوتهم في مخيمات سوريا، معتبرا ان هذه العودة المؤقتة ليتمكنوا في المستقبل القريب من العودة الى ارض الوطن فلسطين.
وقال مجدلاني انه بعد زيارة مخيم نهر البارد، سنعمل كسلطة فلسطينية ومنظمة التحرير الفلسطينية على الأسراع في إعمار المخيم كونه ذلك يشكل دعما حقيقيا لنضال اللاجئين من اجل العودة الى ديارهم.
بينما اكد قاسم اكد ان زيارة الوفد القيادي الفلسطيني الى سوريا ولبنان، وحسب توجيهات الرئيس ابو مازن جاءت لتأكيد الموقف الفلسطيني باننا لن نتتدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية وخاصة سوريا ولبنان، متمنيا للبنان الشقيق ان يخرج من ازمته ويتعافى ليكون داعما للقضية الفلسطينية كما عهدناه منذ زمن.
وأشار قاسم الى اللقاء الاخير في القاهرة كان إيجابيا والأشهر القادمة سيكون هناك انفراجات في الوضع الداخلي الفلسطيني لان كل ألوان الطيف الفلسطيني تريد ان تتخلص من الانقسام المدمر والذهاب الى مصالحة حقيقية ليكون هناك سلطة واحدة وحكومة واحدة لنتمكن من مواجهة كل العدوان القادم على ارض فلسطين.

منتدى الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً