لجنة الانتخابات تجتمع مع ممثلي الفصائل

shello
shello 2013/03/20
Updated 2013/03/20 at 2:04 مساءً

20120130hananaser

رام الله /اجتمع رئيس لجنة الانتخابات المركزية حنا ناصر، اليوم الأربعاء، مع ممثلي الأحزاب والفصائل الفلسطينية في مدينة البيرة.

واطلع ناصر المجتمعين على آخر مستجدات عملية إدخال بيانات المواطنين الذين سجلوا خلال عملية تحديث سجل الناخبين الأخيرة، والعقبات التي واجهتها اللجنة من قبل سلطات الاحتلال بخصوص منع نقل دفاتر التسجيل وكيفية التغلب عليها، حيث انتهت اللجنة اليوم من إدخال البيانات وتعكف الآن على معالجتها ومن المتوقع انتهاء هذه العملية في العاشر من نيسان المقبل.

وتطرق الاجتماع إلى الخطوات التي تقوم بها اللجنة حاليا تحضيرا لإجراء الانتخابات المحلية التكميلية الثانية المقررة في الأول من حزيران المقبل، وبالتحديد مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض التي ستنطلق يوم السبت القادم 23/3/2013 ولمدة 5 أيام لتنتهي يوم الأربعاء المقبل 27/3/2013، كما أطلعت اللجنة ممثلي الأحزاب على الجدول الزمني التي تعمل لجنة الانتخابات بناء عليه، وأكدت ضرورة دعم كافة الأحزاب السياسية للعملية الانتخابية.

من جهته، ناقش ممثلو الفصائل بعض القضايا المتعلقة بالعمل الذي تقوم به اللجنة حاليا، وعبروا عن دعمهم ‘الكامل للجنة وللجهود التي تقوم بها في سبيل إتمام تحديث سجل الناخبين، وتنفيذ الانتخابات التكميلية الثانية’.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً