لجنة الانتخابات تعلن استمرار تلقي طلبات اعتماد الصحفيين والمراقبين المحليين

2012/06/24
Updated 2012/06/24 at 1:59 مساءً

رام الله / أعلنت لجنة الانتخابات المركزية، اليوم الأحد، الاستمرار في تلقي طلبات اعتماد الصحفيين والمراقبين المحليين.

وقالت اللجنة في بيان صدر عنها إنها تلقت قرابة 40 طلب اعتماد لمؤسسات رقابة محلية و232 طلب اعتماد لصحفيين فلسطينيين لتغطية عملية تحديث سجل الناخبين- غزة 2012 التي تحضر لها اللجنة في الفترة القادمة، حيث ستفتح أبواب التسجيل بتاريخ 3 تموز ولغاية 14 تموز 2012.

وقال البيان إن اللجنة بدأت استقبالها لطلبات اعتماد الصحفيين والمراقبين منذ الثاني من الشهر الجاري وتستمر لغاية الخامس والعشرين من ذات الشهر، وذلك منذ الساعة الثامنة صباحا ولغاية الساعة الرابعة مساء، وتستقبل الطلبات إما إلكترونيا أو بمقر اللجنة الإقليمي في مدينة غزة- الرمال، شارع طلعت الوحيدي.

ولفت البيان إلى أن عملية الاعتماد تهدف إلى تسهيل عمل المراقبين في رصد أي تجاوزات وإضفاء صفة الشفافية والنزاهة على عملية تحديث سجل الناخبين- غزة 2012 وعمل لجنة الانتخابات، كما وتسهل عملية الاعتماد عمل الصحفيين خلال تغطيتهم لتحديث السجل وتمكنهم من إجراء المقابلات ودخول مراكز التسجيل والاستفادة من الخدمات التي تقدمها اللجنة للصحفيين.

يذكر أن لجنة الانتخابات المركزية، قد فعّلت عمل الخط المجاني (1800300400) لاستقبال استفسارات وتساؤلات المواطنين وذلك تحضيرا لعملية تحديث السجل.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً