لقاء بين النضال الشعبي والتوجيه السياسي في نابلس

2012/05/26
Updated 2012/05/26 at 1:58 مساءً

نابلس /عقد لقاء بين جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ومفوضية التوجيه السياسي والوطني بنابلس في مكتب الجبهة بمدينة نابلس ، وضم وفد  التوجيه السياسي العميد محمد نصر ابو ربيع وعدد من والإخوة، والذي أشاد بمواقف جبهة النضال الشعبي والأمين العام للجبهة الدكتور احمد مجدلاني  الداعمة  لشعبنا الفلسطيني وللمؤسسات الامنية وتعاون الجبهة مع المؤسسات الامنية من اجل خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني والحفاظ على الانجازات الوطنية التي تم تحقيقها .

وأكد  العميد محمد نصر  ان منتسبي المؤسسة الامنيه المؤهلين والمنتمين والمخلصين لوطنهم وشعبهم قادرين دوما على تكريس الامن والاستقرار وكل من يتعدى على القانون سيحاسب وفق القانون  ، وكما اننا نعتز نفتخر بمواطنينا الذين هم  اكثر وعيا  والتفافا  حول مؤسستهم ومشروعهم الوطني .

بدوره أكد عماد الدين اشتيوي سكرتير فرع الجبهة بنابلس على أهمية الدور الذي يضطلع به التوجيه السياسي  حول ما يقوم به  من توعية ابناء شعبنا من خلال الجهد الكبير الذي يقوم  به  ضباط وكادر  التوجيه السياسي والوطني وعلى كافة الأصعدة .

وأكد اشتيوي  أن الأجهزة الأمنية  أصبحت ذات كفاءات عالية وان ما تقوم به من أعمال لحفظ الأمن والقانون وتوفير امن وممتلكات وحقوق المواطنين يلاحظه المواطنين  الذين  يشعرون  بالأمن والأمان.

 مضيفا أن أجهزتنا الأمنية تعمل على أسس مهنية وقانونية ووطنية وعلى جماهير شعبنا ان لا تلاحق الاشاعات التي يروجها الاحتلال وأننا اصبحنا قادرين على اقامة دولتنا الفلسطينية والذي يتطلب التمسك بالحقوق والثوابت والوقوف مع القيادة الفلسطينية ومع منظمة التحرير الفلسطينية رمز وعنوان الشرعية الفلسطينية ، .

 وتم الاتفاق على عمل برنامج توعوي مشترك  .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً