مجدلاني يهنئ كير ستارمر بفوز حزب العمال وتكليفه بتشكيل ورئاسة الحكومة البريطانية

shello
shello 2024/07/06
Updated 2024/07/06 at 7:21 مساءً

رام الله: قدم الدكتور أحمد مجدلاني، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، تهانيه لرئيس حزب العمال البريطاني كير ستارمر، بمنتسبة الفوز الساحق الذي أحرزه الحزب في الانتخابات البرلمانية الأخيرة.

وفي برقيته لستارمر، قال مجدلاني: “باسمي شخصياً وباسم الرفيقات والرفاق أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني (PPSF) يسعدنا أن نتوجه لكم بتحياتنا وتهانينا الحارة بالفوز الساحق الذي حققه حزبكم الشقيق – حزب العمال، في الانتخابات البرلمانية في بريطانيا، وتكليفكم بتشكيل ورئاسة الحكومة البريطانية”.

وأكد د. مجدلاني بأن هذا الفوز الكبير الذي حققه حزب العمال يعكس المكانة الشعبية التي يتمتع بها بين أوساط الشعب البريطاني، ببرنامجه السياسي والاجتماعي والاقتصادي وبرؤيته الاشتراكية الديمقراطية، التي تمثل تطلعات أوسع القطاعات الشعبية.

وأضاف مجدلاني: أننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، نتطلع الى دور حزب العمال الريادي في المملكة المتحدة ، ونأمل أن تتكلل الجهود بالنجاح والتوفيق للحكومة الجديدة، وأن يكون على جدول أعمالها الاعتراف بالدولة الفلسطينية وفق المواقف السابقة التي كان قد أعلنها رئيس الحزب، من أجل تحقيق الحرية والاستقلال للشعب الفلسطيني في ظل دولته الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، والعمل المشترك من أجل تحقيق السلام والاستقرار والتنمية في منطقتنا وفي العالم عموماً.

وأختتم مجدلاني، قائلاً: نبارك لكم ولحزبكم ونتطلع الى بناء علاقات ثنائية قوية وراسخة بين جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وحزب العمال البريطاني.

Share this Article