مجلس الإدارة الجديد لهيئة التقاعد برئاسة المجدلاني يتسلم أعماله

shello
shello 2014/05/22
Updated 2014/05/22 at 2:38 مساءً

16_38_13_22_5_20142

رام الله / تسلم مجلس الإدارة الجديد لهيئة التقاعد برئاسة وزير العمل أحمد مجدلاني، اليوم الخميس، أعمال الهيئة من المجلس القديم برئاسة الوزير السابق سعدي الكرنز، وبمشاركة الأعضاء في قطاع غزة عبر نظام ‘الفيديو كونفرنس’.

وقال الكرنز في حفل التسليم الذي تم في مقر الهيئة بمدينة رام الله، مع تسليم الإدارة للمجلس الجديد الذي نثق فيه وبقدرته على البذل والعطاء، فإننا أيضا نعلن جاهزيتنا واستعدادنا لتقديم الدعم والمساعدة، لإسناد المجلس الجديد.

وأضاف كلنا ثقة بمهنية وقدرة المجلس الجديد برئاسة الوزير المجدلاني، شاكرا أعضاء المجلس القديم، وكافة طواقم الهيئة الذين بذلوا جهدا كبيرا، توج بإنجازات كبيرة ومثمرة في عمل الهيئة، في سبيل الوصول إلى مؤسسة ضمان اجتماعي شامل في الوطن.

واعتبر الكرنز أن تعيين محافظ ومدير للاستثمار وإدارة استثمار، ووجود ضمانات وضوابط للاستثمار وغيرها، من الإنجازات التي ساهمت بشكل كبير في تطوير وتقدم عمل هيئة التقاعد.

بدوره، قال رئيس الإدارة الجديد أحمد المجدلاني، ‘إننا نتسلم اليوم مهام عمل المؤسسة التي استطاع مجلس إدارتها السابق، تطوير عملها وأدائها والارتقاء بها من هيئة تأمين للمعاشات، إلى مؤسسة تعنى بالرعاية والحماية الاجتماعية.

وأضاف المجدلاني، لقد أصبح لدينا الآن في فلسطين صندوق للضمان الاجتماعي الشامل والإلزامي، والذي يشكل أحد أهم روافع الحماية الاجتماعية، مؤكدا حرصه على مواصلة العمل على ذات السياسة، ونهج التطوير والبناء على ما أنجز.

كما أعلن في حفل التسليم عن تثبيت العلاقة بين الهيئة ووزارة المالية بإقرار مبلغ الديون لصالح الهيئة، وتحويل الأموال لتغطية نفقات الهيئة، وتحويل مستحقات المتقاعدين العسكريين، وتنفيذ ما تم بين الطرفين من توصيات.

وفا

 

16_38_13_22_5_20141

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً