مراقب اسرائيل: نعيش في أجواء ارهابية وبتنا نخاف مغادرة البيت

shello
shello 2014/02/18
Updated 2014/02/18 at 3:07 مساءً

266182_345x230

 

بيت لحم /تطرق مراقب دولة اسرائيل يوسف شابيرا لعمليات الاغتيال الأخيرة في اسرائيل والتفجيرات من قبل عصابات الاجرام، بالقول “اننا نعيش في أجواء ارهابية وبتنا نخاف الخروج من البيت” وفقا لما نشره موقع صحيفة “يديعوت احرونوت” اليوم الثلاثاء .

جاء تعليق القاضي يوسف شابيرا أثناء نقاش في لجنة مراقبة الدولة التابعة للكنيست والتي حضرها قائد وحدة التحقيقات في الشرطة الاسرائيلية مني يتسحاقي ، وأضاف شابيرا بأن ما يجري اليوم في اسرائيل من عمليات ارهابية ينعكس على الوضع الاقتصادي بسبب الخوف الذي اصاب الجمهور .

ورد قائد وحدة التحقيقات في الشرطة الاسرائيلية بالقول “أنني لم أغير مع افراد عائلتي برنامجي اليومي ، ويجب عليكم مشاهدة ما يحدث في العالم من عمليات اجرام ، ولكن عندنا ستجد عند الساعة الثانية فجرا أزمة سير في شوارع رحفوت” ، فرد عليه القاضي بالقول “ان الجمهور يشعر بالخوف وما حدث في شوارع المدن الاسرائيلية مؤخرا يتحدث عن نفسه” .

يشار الى أن المدن الاسرائيلية شهدت خلال الشهور الماضية سلسلة من عمليات اغتيال في صفوف رجال العصابات ، وبعض هذه العمليات جرت في وضح النهار وأمام الجمهور الاسرائيلي ، ما دفع رئيس وزراء اسرائيل في جلسة الحكومة قبل أيام للتطرق لهذا الموضوع ، مؤكدا بأن الحكومة ستضع كافة الامكانيات أمام الشرطة لملاحقة عصابات الاجرام والتصدي لهذه العمليات .

معا

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً