نضال الطلبة بجامعة القدس تحتفل بتخريج دورة الإسعاف الأولي

2012/04/10
Updated 2012/04/10 at 9:28 صباحًا

القدس / نظمت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني بجامعة القدس “أبو ديس” أمس  في قاعة المؤتمرات بالجامعة  حفلا لتخريج دورة الإسعاف الأولي للطلاب والتي عقدتها بالجامعة بمشاركة ما يزيد عن 70 متطوع وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في قرى جنوب شرق القدس.

وحضر الحفل عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني مراد حرفوش وأعضاء قيادة المنظمة الطلابية في الجبهة محمد الديك وإحسان نصر وتركي برهم، وسكرتير الكتلة بالجامعة جهاد أبو الرب وبحضور مدير الخدمات في الجامعة السيد ناصر الأفندي ومنسق لجنة قرى جنوب القدس في الهلال الأحمر نضال جبر .

وقال أبو الرب أن كتلة نضال الطلبة دائما تضع مصلحة الطالب فوق كل الاعتبارات، وأن الكتلة دائما ما ترعى مثل هذه الدورات وتعدها لأهميتها الكبيرة في خدمة جمهور الطلبة والمجتمع بشكل عام.

وأضاف أبو الرب أن هذه الدورات تغرس روح العمل التطوعي في أوساط الطلاب وهذا من الأهداف الرئيسية في عملها داخل الجامعة وقال أن الدورة هي الأولى في جامعة القدس ولن تكون الأخيرة.

وسلم حرفوش والأفندي وجبر الشهادات للمشاركين في الدورة الذين أشادوا على دور كتلة نضال الطلبة الريادي في مثل هذه الانشطة التطوعية كما شكر حرفوش جمعية الهلال الاحمر على تعاونها الكبير مع كتلة نضال الطلبة في الجامعة.

وتخلل الحفل العديد من الكلمات والفعاليات منها فقرة شعر ألقاها شاعر جامعة القدس موسى الحتاوي، وفقرة نثر ألقتها المتطوعة داليا معمر للقدس وفلسطين وتم  عرض فيلم قصير عن أنشطة جمعية الهلال الأحمر في قرى جنوب شرق القدس حيث شمل الفيلم صور الأنشطة التي تقوم بها الجمعية ودورها في خدمة المجتمع المحلي بشكل عام.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً