نضال الطلبة بجامعة القدس يجب مراعاة ظروف الطلبة والتعليم حق مكفول للجميع

2012/11/13
Updated 2012/11/13 at 11:54 صباحًا

القدس / أكدت كتلة نضال الطلبة في جامعة القدس أن التعليم حق مكفول للجميع ، داعية جميع الأطراف  بالجامعة لأخذ مسؤولياتهم نحو استمرار الدوام، كما ووجهت دعوة إلى نقابة العاملين في الجامعة وضع مصلحة الطلبة ضمن اولوياتها ، وعدم اتخاذ الطلبة كورقة ضغط على الجامعة لتحقيق المطالب دون مراعاة مصالح الطلبة في استمرارية  العملية التعليمية .

وأضافت الكتلة على خلفية فصل مجموعة من الطلبة الذين لم يسجلوا ، نطالب من ادارة الجامعة مراعاة الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا ، وأن لا يكون العامل المادي عقبة في وجه التعليم ، مدركين في ذات الوقت الازمة المالية التي تمر بها الجامعة.

وأوضحت الكتلة أنها على تواصل مع الجامعة ممثلة بعمادة شؤون الطلبة، حيث يتم في كل فترة مراجعة الحالات المتقدمة في نموذج عرض الحالة الالكتروني ومراجعتها لضمان حلها ، الجدير ذكره بأن كتلة نضال الطلبة قدمت ولأول مرة في جامعة القدس النموذج الإلكتروني لعرض الحالة وتقديمه للجهات ذات العلاقة في الجامعة .

هذا وثمنت كتلة نضال الطلبة التحركات والتجاوب الايجابي من قبل الجامعة في حل هذه الاشكالية ، داعية الطلبة الذين لم يسجلوا ويواجهوا مشاكل في إتمام عملية التسجيل إلى تعبئة النموذج الإلكتروني بأسرع وقت ممكن ، مؤكدة على حرصها على ضمان التسجيل لكافة الطلبة وعدم حرمانهم من استكمال دراستهم الاكاديمية.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً