نضال الطلبة تطلق حملة ” جسور المحبة 2 ” بجامعة بوليتكنك فلسطين

shello
shello 2013/02/13
Updated 2013/02/13 at 5:28 مساءً

kalelll111الخليل / اطلقت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، أمس الثلاثاء حملة ” جسور المحبة 2″ ، في جامعة بوليتكنك فلسطين والتي تشمل تصوير الكتب الدراسية لجميع التخصصات ولكافة الطلبة، بنسبة خصم تصل إلى 60% ، وتستمر الحملة حتى يوم غد الخميس 14/2/2013 .

وقالت الكتلة أن الحملة تعتبر مكملة لحملتها الأولى ” جسور الوحدة 1 ” التي قامت بها الكتلة خلال العام الماضي وقد حظيت هذه الحملة باهتمام الطلية وأبدو إعجابهم بها ، لقيت هذه الحملة أيضا اقبالا من قبل الطلبة بمختلف التخصصات .

وقال  موسى عمايرة سكرتير الكتلة ، في ظل اوضاع اقتصادية صعبة وظروف معيشية يمر بها اخواننا الطلبة ولتحمل المسؤولية الاجتماعية والنقابية تجاه اخواتنا وإخواننا الطلبة ، قررت الكتلة حملة جسور المحبة لتكون دليلا على تواصلنا وقيامنا بواجباتنا.

واشار ضياء عصافرة  مسؤول العلاقات العامة بالكتلة بأن الحملة تتضمن وقفة تضامنية تنظمها كتلة نضال الطلبة مع الأسرى المضربين عن الطعام وعلى رأسهم الأسير سامر العيساوي وذلك يوم الأربعاء الموافق 13 / 2 / 2013 ، فجسور المحبة لكل فلسطين التي تتطلب وقفة جادة تجاه ما يتعرض له ابناء شعبنا وأسرانا الابطال .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً