نضال العمال تنظم ندوة بعنوان ” د .غوشة القائد والمفكر وارتباطه بالطبقة العاملة الفلسطينية “

2012/07/21
Updated 2012/07/21 at 12:03 مساءً

غزة: أحيت كتلة نضال العمال ذكرى انطلاقة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني الخامسة والأربعين، والذكرى السنوية الثالثة لرحيل القائد الوطني والقومي الكبير الدكتور سمير غوشة، حيث نظمت في مقر الجبهة المركزي بمدينة غزة ندوة ثقافية

 وقد بدأت الندوة بالسلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة حداد على روح الشهيد القائد د . سمير غوشة وكافة الشهداء، ورحب جهاد أحمد سكرتير دائرة العمل النقابي والجماهيري بالضيوف والحضور مؤكداً على مدى ارتباط د . سمير غوشة بالطبقة العاملة.

وتحدث عايش عبيد نائب رئيس اتحاد نقابات عمال فلسطيني عن حياة د . سمير غوشة القائد والمعلم والحكيم، وارتباطه العميق بالطبقة العاملة في كافة الميادين، سواء على مستوى ما قدمه لكافة التنظيميات والقوى التقدمية من خدمات كان هو شاهدا عليها. أو ما قدمه من خدمات إبان توليه منصب وزير العمل من خدمات يشهد بها الجميع. وأشاد عبيد بدور غوشة الوطني الذي كان واضحا من خلال مواقف جبهة النضال الشعبي التي كان ملهمها ومفكرها .

وتحدثت زينب ابو موسى عضو اللجنة المركزية للجبهة وسكرتيرة المرأة كتلة نضال المرأة عن تبني الدكتور سمير غوشة للطبقة العاملة عامة وللمرأة العاملة على وجه الخصوص، واصراره على دعم دور المرأة وتعزيزه لكي تأخذ مكانتها في المجتمع، وتشارك في دوائر صنع القرار.

وتحدث أسامة زويد سكرتير كتلة نضال العمال عن الدور التاريخي للدكتور سمير غوشة ، مؤكدا أنه كان قائدا وطنيا وقوميا وأمميا، وكان مفكراً تقدمياً ترك بصماته الفكرية في كافة محطات الثورة.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً