نضال العمال ضمن وفد قيادة الاتحاد العام لعمال فلسطين بلقاء مدير مستشفى الهمشري 

shello
shello 2022/01/13
Updated 2022/01/13 at 6:43 مساءً

صيدا  / التقى سكرتير دائرة العمال في لبنان عبدالعزيز ابو حمزة ضمن وفد من قيادة الاتحاد العام لعمال فلسطين بمدير مستشفى الهمشري وعضو إقليم “فتح” في لبنان الدكتور رياض أبو العينين في مكتبه، وذلك اليوم الخميس 13/1/2022، بحضور أعضاء إقليم فتح في لبنان الاخوة علي خليفة، أبو إياد الشعلان، منعم عوض، والاخ رمزي حرب عضو المجلس الوطني.

وضم الوفد الى جانب ممثل الجبهة الاخوة الأمين العام للاتحاد عبدالقادر عبدالله ونائبه غسان بقاعي وعدد من قيادة العمل اليومي.

وجرى خلال اللقاء بحث حول قضايا عديدة، منها التحديات التي تواجه العمل في ظل الأوضاع الراهنة وما تقدمه هذه المؤسسة من خدمات طبية ورعاية لأبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية، وللجوار من أهلنا اللبنانيين في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية وانعدام القدرة العلاجية لدى الأفراد، ورفع الدعم، وما تقدمه المستشفى من تسهيلات للمرضى.

ووضع أبو العينين الحضور أمام النقلة النوعية للهمشري من تطوير للبنية التحتية، والخدماتية، ومواكبة الطاقم الطبي لجائحة كورونا من وحدة كورونا التي تعمل على جميع الأراضي اللبنانية انطلاقًا من مركزها في الهمشري لتقوم بواجباتها من أخذ مسحات وتقديم الرعاية.

وبدوره، أثنى وفد الاتحاد على ما تقدمه مستشفى الهمشري من خدمات، وما انجزته من تحسينات. وذلك بفضل رعاية سيادة الرئيس محمود عباس

Share this Article