نضال المحامين تلتقي النقيب عبيدات والنمورة يؤكد على دور النقابة قوية ومتماسكة

shello
shello 2018/05/29
Updated 2018/05/29 at 12:13 مساءً

رام الله/التقى وفد من كتلة نضال المحامين الذراع النقابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني مع نقيب المحامين الاستاذ جواد عبيدات،وضم الوفد الاساتذه مجدي النمورة،ورؤى الحشاش،وليث دوابشه،بحضور عضو مجلس نقابة المحامين الاستاذ اسماعيل حسين ، وذلك لتقديم التهاني بفوز عبيدات نقيبا للمحامين وبانعقاد الانتخابات للنقابة .
وأكد الوفد على اهمية ودور نقابة المحامين في المجتمع الفلسطيني، وكذلك دورية الانتخابات التي تتم بمصداقية وشفافية.
وأكد النمورة على الدور الوطني المهم للنقابة، وعملها على تمثيل المحامين وتطوير العمل النقابي بما يخدم جموعهم بنقابة قوية قادرة على العمل على ارساء الديمقراطية وسيادة القانون .

كما اشار النمورة لدور المحامين الفلسطينيين في تكريس العدالة وبناء الدولة ،مضيفا أن شريحة المحامين تعتبر من أهم شرائح المجتمع الفلسطيني، بل والمجتمعات الإنسانية ككل لما لها من دور تاريخي ووطني في ترسيخ مبادئ العدالة وسيادة القانون والحكم الرشيد، ويجب علينا جميعا أن نحافظ على وتماسك هذه تكوين الشريحة وكرامتها، وبما يخدم المصلحة الوطنية العليا وبناء الدولة .
وهذا ونقاش اللقاء العديد من القضايا المهنية والنقابية، مؤكدين على الالتفاف حول النقابة الدرع الحامي للمحامين ومصالحهم، وفي الختام كرمت الكتلة النقيب عبيدات بدرع تقديري على جهوده ومجلس النقابة .

Share this Article