نضال المرأة تزور المسنات في القبيبة احتفالا بيوم الأم

shello
shello 2014/03/25
Updated 2014/03/25 at 1:27 مساءً

906053_n

القدس/ زار وفد من كتلة نضال المرأة اليوم الثلاثاء دار المسنين “راهبات المخلص” في القبيبة وذلك بمناسبة يوم الام

،وقدم الوفد الذي ضم سكرتير محافظة رام الله والبيرة مراد حرفوض، وسكرتيرة نضال المرأة في رام الله والقدس سلوى منصور ، وسكرتيرة نضال المرأة في شمال غرب القدس غادة منصور ، مجموعة من الهدايا والزهور للمسنين ، كما كرم مسؤولة المركز كارلا ماريا .

وأكدت الكتلة على حرصها على التواصل مع كافة فئات شعبنا والعمل لتحقيق واقع أفضل لفئة المسن الذي خدم المجتمع في حياته، وقدم التضحيات، مشيرة إلى أنه يستحق التقدير والاحترام، وتواصل الزيارات للاطلاع على أحواله.

ومن جانبها هنأت غادة  منصور الأمهات بمناسبة يوم الأم، وقالت الأم هي مصدر الحنان والرعاية والعطاء بلا حدود، وهي الجندي المجهول الذي يسهر الليالي ليرعى ضعفنا ويطبب علتنا، وهي المصدر الذي يحتوينا ليزرع فينا بذور الأمن والطمأنينة والبلسم الشافي لجروحنا والمخفف لآلامنا.

مشيدة بدور الأمهات في كافة المواقع والأمهات في السجون الإسرائيلية وأمهات الشهداء. وقدمت شكرها لقائمين على الملجأ، وأشادت بدوره وعطائه.

1978806_n

وأضافت منصور تعد فئة المسنين من الشرائح المجتمعية التي تحتاج لرعاية خاصة، لذلك فإن الاهتمام بها لا يعتبر استجابة لاحتياجات أفراد بحاجة للعناية والاهتمام فحسب، بل هو تقدير وتكريم مجتمعي لشريحة كان لها الفضل في وصول المجتمع إلى ما هو عليه.

هذا وقامت الكتلة بتوزيع الورود والهدايا على المسنات والعاملات بالملجأ، وشكرت إدارته على حسن الاستقبال ،مؤكدة على أهمية التواصل وتنظيم الزيارات والتعاون .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً