نضال المرأة تزور مجمع فلسطين الطبي وتوزع الورود على الأمهات والممرضات

shello
shello 2013/03/21
Updated 2013/03/21 at 11:45 مساءً

734209_172324362918332_1334908790_nرام الله : في اطار حملتها في كافة محافظات الضفة الغربية ، نظمت كتلة نضال المرأة الذراع النسوي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة رام الله والبيرة اليوم الخميس زيارة الى مجمع فلسطين الطبي في مدينة رام الله قامت خلالها بتوزيع الورود والحلوى على الأمهات في قسم الجراحة والتوليد في المستشفى احتفالا بمواليدهن الجدد، كما شملت الزيارة ايضا توزيع الحلوى على الأطفال الراقدين على أسرة الشفاء في جناح الأطفال  وتوزيع الورود على أمهات الأطفال في المشفى، وفي نهاية الزيارة تم تكريم الطبيبات والممرضات في مجمع رام الله الطبي لسهرهن المتواصل على راحة المرضى وتقديمهن ارعاية الصحية لهم  .

وقالت تغريد كشك سكرتيرة الكتلة بالمحافظة ، إن حملة تكريم الأم الفلسطينية التي اطلقتها الكتلة تأتي في اطار التواصل الاجتماعي مع الامهات الفلسطينيات ، وواجب وطني وأخلاقي ، وان كتلة نضال المرأة الفلسطينية تؤمن بالعطاء وتعمل على تشجيع الانخراط في المجتمع بالتواصل مع كافة الفئات والشرائح .

واشارت كشك إن الاخوات الامهات اللواتي يسهرن على راحة ابنائهن في المشفى ، وكذلك الممرضات اللواتن يقدمن الرعاية الطبية ويواصلن العمل رغم كل الظروف ، من واجبنا أن نكرمهن في هذا اليوم ، ونؤكد اننا إلى جانب الأم الفلسطينية رمز العطاء والنضال في كافة الميادين .

وتقدمت كشك بالتحية للأم الفلسطينية الصابرة مربية الاجيال ام الشهيد والأسير والجريح ، التي قدمت فلذات أكبادها على طريق الحرية والنضال من أجل دولة فلسطين حرة مستقلة ، قد ضربت للمجتمع العالمي نموذجا في التضحية ومازالت تناضل وتكافح من أجل وطن حر مستقل ،صاحبة رسالة انسانية واجتماعية ووطنية واخلاقية.

وثمنت الامهات والممرضات هذه اللفتة من كتلة نضال المرأة الفلسطينية ، وتقدمن بالشكر لسكرتيرة الكتلة تغريد كشك وللرفيقات في كتلة نضال المرأة الفلسطينية .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً