نضال المعلمين بغزة تكرم المعلمين والمعلمات بدروع وشهادات تقديرية

2012/12/18
Updated 2012/12/18 at 11:40 صباحًا

غزة /  نظمت كتلة نضال المعلمين في قطاع غزة ، حفلا تكريميا  بمناسبة يوم المعلم ، حيث كرمت  المعلمين والمعلمات ، وذلك يوم الاثنين الذي صادف 14-12

ورحبت  عريفة الحفل زينب أبو موسى سكرتير كتلة نضال المرأة بالحضور ، وقدمت التهنئة لهم بيومهم ، وكذلك على دورهم وجهودهم في تربية الأجيال ، ومشيرة للدور الريادي والهام للمعلمين الفلسطينيين في توعية النشئ.

ومن جهة  قال جهاد احمد سكرتير لجنة  العمل النقابى إن هذه مناسبة عزيزة على قلب كل معلم ومعلمة،  منوها لدورهم  فى خدمة الطلبة والمجتمع وأبناء شعبنا الفلسطينى.

مشيداً بصمود المعلمين والمعلمات برغم الظروف الصعبة التى تمر بها قضيتنا وشعبنا الفلسطينى.

 ووجه التحية للمعلمين وقال ان المعلم سيبقى مربيا فاضلا ومعلما معطاء بجد من اجل خدمة وطنه وشعبه وابناءه الطلبه.

مؤكدا خلال كلمته على حقوق المعلم ، وتوفير الاجواء الايجابية ومستلزمات العملية التعليمية حتى يستطيع النمعلم الفلسطيني والذين يعمل بظروف صعبة في أحيان كثيرة أن يقوم بواجبه ، فالمهمة صعبة وشاقة .

 وبكلمته ثمن انور جمعة عضو اللجنة المركزية للجبهة دور المعلم فى مراحل الثوره والبناء فى المجتمع الفلسطيني، وطالب بضرورة توحيد جهود المعلمين لانتزاع حقوقهم والدفاع عن قضاياهم  وتحقيق اهدافهم النقابية والمطلبية.

داعيا  الى تفعيل الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين وضرورة اجراء انتخابات ديمقراطية وفق التمثيل النسبى حتى يتسنى للجميع المشاركة والتمثيل فى الاتحاد، والدعوة الى عقد  المؤتمر العام فى اقرب وقت.

 وطالب بوقف سياسة الفصل التعسفى وعودة جميع المعلمين المفصولين بسبب انتمائهم السياسى  للعمل .

 ومنة جانبه  تحدث ابو الوليد الزق عضو المكتب السياسى للجبهة  وطالب بإنهاء الانقسام وقال لا بد من هبة شعبية لإنهاء هذا الانقسام من تاريخ شعبنا الفلسطينى ولا بد من الوحدة الوطنية  لنتمكن من مواجهة  تحديات المرحلة  .

مؤكدا يجب أن نبقى موحدين لحماية شعبنا الفلسطينى  كما حيا  صمود شعبنا الفلسطينى فى مقاومة العدوان على غزة والانجاز  الذي  حقق فى الجمعية العامة للأمم المتحدة كدولة غير عضو لفلسطين،وشكر المعلمين على دورهم فى فى عملية بناء الطلبة وشعبنا.

وفي ختام الحفل تم تسليم شهادات الشكر والتقدير للمعلمين والمعلمات فى هذه المناسبة.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً