نضال المعلمين تحصد عددا من المقاعد بالانتخابات الفرعية والنمورة يؤكدعلى النهج الديمقراطي

2012/05/19
Updated 2012/05/19 at 10:13 صباحًا

 رام الله / في اطار الاستعدادات لعقد المؤتمر العام للاتحاد العام للمعلمين الفلسطيني ، تواصل فروع الاتحاد اجراء الانتخابات لاختيار ممثليها عبر المؤتمرات الفرعية.

و حصدت كتلة نضال المعلمين الاطار النقابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عددا من المقاعد وكانت نتائجها في انتخابات اتحاد المعلمين التي جرت في عدة فروع، بقائمة  منظمة التحرير الفلسطينية لانتخاب اعضاء اللجنة التنفيذية وأعضاء المؤتمر العام ، في  ضواحي القدس/عضو لجنة تنفيذية و عضو مؤتمر، في قباطية عضو لجنة تنفيذية ، في طولكرم عضو لجنة تنفيذية ، وجنوب نابلس عضو لجنة تنفيذية
وقال سكرتير المكتب التنفيذي للكتلة زكي النمورة  إن هذا المؤتمرات تعتبر حدث هام يمثل صدق وانتماء شعبنا العظيم، وحرصنا على المشروع الوطني الذي يعبر عن الهوية الوطنية والحفاظ على ثوابتنا، موضحا أنه يكرس النهج الديمقراطي .
وأضاف النمورة، إن المؤتمرات يأتي ضمن خطة الاتحاد لإجراء انتخابات جديدة لفروع الاتحاد في المحافظات وصولا إلى انتخابات الاتحاد على مستوى الوطن من أجل تفعيل دوره.
معربا عن أمله في تفعيل دور الاتحاد من خلال الكادر المميز من للمعلمين في مختلف مواقع عملهم، بهدف تطوير الخدمات التعليمية والاجتماعية بشكل مهني وجاد.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً