نضال المعلمين ترحب باتفاق الحكومة واتحاد المعلمين وتدعوه لضبط الفروع حفاظا على المسيرة التعليمية

shello
shello 2013/02/06
Updated 2013/02/06 at 1:51 مساءً

view_1355647960رام الله / رحبت كتلة نضال المعلمين الذراع النقابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، بالاتفاق  بين الحكومة واتحاد المعلمين والذي يوصي باعتماد التعليم مهنة وما يترتب على ذلك من استحقاق مالي، وفتح باب الدرجات أمام حملة البكالوريوس والدبلوم، بحيث لن يتم تجميد ترفيع على الدرجة الأولى والثانية، وإلغاء أدنى مربوط الدرجة، وربط الترفيع بأول مربوط الدرجة’.

واضافت الكتلة إن الواجب الوطني والمهني تجاه العملية التعليمية امر في غاية الاهمية ، وأن الاضراب حق مكفول بالقانون ، مشيرة اننا نمر بظروف صعبة في دولة فلسطين نتيجة الحصار المالي الذي تقوم به حكومة الاحتلال والإدارة الامريكية بعد التوجه للأمم المتحدة .

وأشارت الكتلة نثمن الموقف النقابي الذي اتخذه الاتحاد بتعليق الاضراب الذي كان مقررا اليوم وغدا ، وهذا دليلا على رسالة الاتحاد الوطنية وحفاظه على المسيرة التعليمية لأبنائنا الطلبة ، كما أن تجاوب الحكومة رغم ازمتها المالية مع المطالب دليلا على المسؤولية والحكمة .

ودعت الجبهة الاتحاد العام للمعلمين إلى ضبط فروعه في كافة المحافظات لما لذلك من قوة للاتحاد وتوحيد المواقف ، مستغربة اضراب الاتحاد في بعض المدارس بمحافظات الضفة .

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً