وفد النضال الشعبي يغادر للقاهرة للمشاركة باجتماع منظمة التحرير

shello
shello 2013/02/07
Updated 2013/02/07 at 2:01 مساءً

 IMG_5183رام الله / اكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني على اهمية خروج اجتماع لجنة تطوير وتفعيل منظمة التحرير الفلسطينية في القاهرة مساء الغد الجمعة برئاسة الرئيس محمود عباس بنتائج ايجابية حول مختلف القضايا المطروحة على جدول اعماله .

وأوضح عوني أبو غوش عضو المكتب السياسي للجبهة الناطق الإعلامي الرسمي أن وفد الجبهة برئاسة الأمين العام عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. أحمد مجدلاني، وعضو المكتب السياسي سكرتير الساحات الخارجية سلطان شعبنا سيغادر للمشاركة باجتماع القاهرة .

وأضاف أبو غوش أن الجبهة ستتقدم بورقة للاجتماع حول قانون انتخابات المجلس الوطني الفلسطيني وفق التمثيل النسبي الكامل وتوحيد قانون الانتخابات، بالإضافة  لتشكيل لجنة انتخابات المجلس الوطني بالخارج ، مع ضرورة البدء بتشكيل حكومة برئاسة الاخ الرئيس أبو مازن وفق مدة زمنية معينة لا تتجاوز 6 شهور مهمتها التحضر للانتخابات .

وقال أبو غوش الوضع الفلسطيني بحاجة لهذا الاجتماع ونتطلع لأن يكون ذو مخرجات واقعية تشعر المواطن الفلسطيني ببداية  حقيقية لإنهاء الانقسام ووحدة الصف بين مختلف قوى شعبنا ، والاتفاق على برنامج عمل وطني .

داعيا الى ترحيل اي نقاط خلاف قد تبرز لجلسات اخرى ، والتركيز على الايجابيات والقضايا المشتركة التي من شأنها أن تصل بنا الى بناء نظام سياسي فلسطيني على أساس المشاركة السياسية ، بعد غياب وحدة العمل المشترك والانهماك في قضايا فصائلية ضيقة ادت لتراجع القضية الفلسطينية وخسارتها لمركزيتها على الصعيدين العربي والدولي .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً