وفد فلسطيني يغادر إلى الأراضي السورية خلال أسبوعين لبحث أوضاع اللاجئين في المخيمات

shello
shello 2013/03/03
Updated 2013/03/03 at 2:20 مساءً

20130214_76510

رام الله/أكد مصدر فلسطيني مسؤول، اليوم الأحد، أن وفد فلسطيني سيغادر للأراضي السورية خلال الأسبوعين القادمين لبحث أواع اللاجئين في المخيمات.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريح لـ “وكالة قدس نت للأنباء”، اليوم الأحد، أن اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، اتخذت قراراً خلال إجتماعها الماضي بإرسال وفد فلسطيني إلى دمشق لمتابعة ما يجري في المخيمات الفلسطينية هناك.

وأشار إلى أن الوفد سيكون برئاسة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير زكريا الأغا وأعضاء الوفد السابق الذي غادر قبل نحو شهر إلى دمشق، لافتاً إلى أن الزيارة ستكون من أجل متابعة ما تم الاتفاق عليه مع السلطات السورية والفصائل الفلسطينية.

ولفت المصدر ذاته، إلى أن الوفد الفلسطيني سيبحث مع المسؤولين السوريين تأمين وتحييد المخيمات الفلسطينية وحفظها من الصراع الدائر في دمشق، وعدم جرها لهذا الصراع، وكذلك توفير الإغاثة الإنسانية اللازمة لهذه المخيمات.

يذكر أن وفد فلسطيني كان قد غادر إلى الأراضي السورية الشهر الماضي، وإلتقى خلال هذه الزيارة الفصائل الفلسطينية هناك وعدد من المسؤولين السوريين، وتم الإتفاق على إبعاد المخيمات الفلسطينية عن كل الصراع الدائر، بعد مقتل المئات من الاجئين الفلسطييين.

وكالة قدس نت للأنباء.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً