وفد من النضال الشعبي يزور الهلال الاحمر بسلفيت مقدما الورود بذكرى التأسيس ال44

shello
shello 2012/12/30
Updated 2012/12/30 at 11:02 صباحًا

 

 سلفيت/ نظم وفد  من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة سلفيت ضم أحمد عرام سكرتير منطقة سلفيت وعدد من كوادر الجبهة بسلفيت، أمس السبت زيارة ألى مقر  جمعية الهلال الاحمر بسلفيت ،وكان في استقبالهم ظافر علقم رئيس جمعية الهلال الاحمر وعبد الحميد يونس مسؤول العلاقات العامة وعبد العزيز حسان منسق لجنة المتطوعين وضباط الاسعاف.

   وقدم وفد الجبهة التهاني وباقات الورود والحلويات باسم جبهة النضال الشعبي الفلسطيني   للإخوة في الهلال الاحمر الفلسطيني بالذكرى الـ 44 لتأسيس الجمعية.

واثناء اللقاء قدم ظافر علقم رئيس الجمعية بسلفيت شرحاً مفصلاً حول عمل جمعية الهلال الاحمر في سلفيت مستعرضاً مسيرة الهلال منذ التأسيس الى يومنا هذا ، والخدمات التي تقدمها.
وبدوره ثمن عرام دور طاقم الهلال الأحمر والدور الكبير الذي يقومون به في خدمة المواطنين ودور الجمعية  الريادي في تقديم الخدمات لأبناء شعبنا في الوطن وفي مخيمات الشتات، مؤكدة أنها مؤسسة فلسطينية عريقة نفتخر بها عملت منذ تأسيسها على خدمة الفلسطيني.

وفي الختام قدمت جمعية الهلال شكرها للجبهة على هذه اللفتة الرائعة من قبل كوادرها في سلفيت لما له من اهمية في تعزيز التواصل بين فئات المجتمع.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً