وفد من النضال يزور مكتب تنمية بيت لحم ومركز محور ويشيد بجهودهم في خدمة المجتمع المحلي

2022/08/02
Updated 2022/08/02 at 7:36 مساءً

بيت لحم / زار وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم مديرية التنمية الاجتماعية في بيت لحم ،وضم الوفد عضو اللجنة المركزية للجبهة رحاب برهوم ،وسكرتير الفرع سامي شاهين،واعضاء قيادة الفرع جورج ابو الدنين، نعيم طقاطقة،امل مخلوف، ومروان قطوش، حيث قاموا بتكريم مديرة وطاقم مركز محور سائدة الاطرش ،ومدير عام المديرية بدران بدير وطاقم المديرية.

معبرين عن شكرهم للعاملين في المركز والمديرية لما يقدموه من خدمات ومساعدات للنساء المعنفات والأُسر المحتاجة.

مؤكدين على أهمية العلاقة بين مؤسسات المحافظة والتعاون بين جبهة النضال الشعبي والمؤسسات الحكومية،وخاصة مع مديرية التنمية الاجتماعية، ما تم من تعاون خاصة خلال جائحة كورونا.

 

وقاموا بتقديم دروع لمدير مركز محور سائدة الاطرش وطاقمها ،ولمدير عام المديرية بدران بدير وطاقمه، كما وقام اجورج بإهداء بدير كتاب بعنوان الموسوعة المسيحية للأعلام الوطنية (المسيحيون الفاعلون في القرن العشرين).

وبدوره عبّر مدير عام التنمية الاجتماعية عن مدى الاحترام والتقدير للرفاق في جبهة النضال الشعبي ممثلة بالأمين العام للجبهة معالي الدكتور أحمد مجدلاني ولكافة أُطر جبهة النضال في بيت لحم .

 

 

شاكرًا لهم هذه اللفتة الرائعة والجميلة التي تعبر عن مشاعر الصدق والمحبة والاحترام المتبادل كشركاء في العمل السياسي والاجتماعي.

ومن جانبها تحدثت برهوم أثناء التكريم عن دور الجبهة المميز ،حيث تحرص على تكريم كل من يعمل لخدمة أهلنا في هذه الظروف الصعبة لصالح أبناء شعبنا من الفئات الفقيرة والمهمشة.

 

Share this Article
%d مدونون معجبون بهذه: