وفد من حزب الله يلتقي النضال الشعبي في مخيم الرشيدية

shello
shello 2014/02/15
Updated 2014/02/15 at 1:16 مساءً

 

 فهرس

 

لبنان/ زار وفد من حزب الله مكتب جبهة النضال في مخيم الرشيدية برئاسة مسؤول الملف الفلسطيني في الحزب ومنطقة صور السيد ابو وائل زلزلي وكان في استقبال الوفد مسؤول الجبهة في لبنان ابو العبد تامر وتم التداول بالاوضاع السياسية الراهنة والصعوبات التي تمر فيها القضية الفلسطينية في ظل الوضع العربي .

وأكد تامر على دور الجبهة في لبنان وما قام به الرفيق الأمين العام للجبهة د. احمد مجدلاني من جهود لرفع الحصار عن مخيم اليرموك وادخال المواد الغذائية والطبية واخراج المرضى من المخيم.

و ثمن موقف الجبهة الرافض للضغوطات الامريكية ولاقتراحات السيد جون كيري التي عبر فيها عن انحيازه وتبنيه للسياسة الاسرائيلية على حساب الحقوق المشروعه للشعب الفلسطيني .

مشيرا لضرورة توجه القيادة الفلسطينية الانضمام للمؤسسات الدولية ومنظمات الامم المتحدة وتعرية السياسة الاسرائيلية المسببة لفشل عملية السلام .

وشدد الطرفان على أهمية العلاقات الكفاحية بين الشعبين الفلسطيني واللبناني والعمل سوياً لمواجهة المؤامرة التي تستهدف حق عوددة اللاجئين وأمن وإستقرار لبنان.

ومن ناحية أخرى قام وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في لبنان برئاسة عضو المكتب السياسي مسؤول الجبهة في لبنان ابو العبد تامر،  و مسؤول العلاقات في وادي الزينة والشريط الساحلي زياد الهبطة و مسؤول العمل الشعبي في منطقة صور غالب ديب و المسؤول التنظيمي لمنطقة صور سمير الزيني،لتقديم التعازي بإسم الجبهة بالمرحوم  قائد جيش لبنان العربي سابقاً  أحمد الخطيب  .

واستقبل الوفد أخ الشهيد رئيس دار الندوة لمدينة بيروت جهاد الخطيب كما اتصل معزياً اثناء الزيارة الرفيق الامين العام لجبهة النضال د. أحمد مجدلاني وقدم التعازي للخطيب ومن خلاله لكافة ذويه وزوجته وأبناء المرحوم .

مؤكدا على التلاحم الفلسطيني اللبناني وعطائات العائلة والمرحوم للقضية الفلسطينية

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً