الرئيس يهنئ بذكرى انطلاقة جبهة النضال الشعبي والجبهة تؤكد سنظل الاوفياء والامناء لقضية شعبنا

2013/07/21
Updated 2013/07/21 at 4:41 مساءً

553_n

رام الله /هنأ الرئيس محمود عباس اليوم الأحد، أمين عام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أحمد مجدلاني بالذكرى السادسة والأربعين لانطلاقة الجبهة.

وقال الرئيس في برقية تهنئة بالمناسبة: ‘لقد كان لجبهتكم بصمات هامة في مسيرتنا الكفاحية، تعمدت بالشهداء، وعذابات الأسرى والمعتقلين، والتمسك بثوابتنا الوطنية التي أجمع عليها شعبنا من خلال ممثله الشرعي والوحيد، منظمة التحرير الفلسطينية، فشكلت انطلاقتها إضافة نوعية في مسيرتنا النضالية، على مختلف المستويات’.

وبدورها  ردت الجبهة على رسالة الأخ الرئيس ، قائلة :تلقينا ببالغ التقدير والامتنان رسالة التهنئة الموجهة من سيادتكم لمناسبة الذكرى 46 لانطلاقة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني .

وفي هذه المناسبة نؤكد لكم باسمي شخصيا وبالنيابة عن أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة كوادر الجبهة ، عن تقديرنا لمواقفكم واعتزازنا بشجاعتكم وتمسككم بثوابت وحقوق شعبنا الفلسطيني بالعودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

وإننا بجبهة النضال الشعبي الفلسطيني سنظل الأوفياء والأمناء لهذه الثوابت ، متمسكون بمنظمة التحرير الفلسطينية باعتبارها قائدة النضال والممثل الشرعي والوحيد لشعبنا .

وسنظل معكم على العهد محافظين على النظام السياسي الفلسطيني ومكوناته الأساسية لبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية العتيدة على أسس من التعددية والديمقراطية وتعزيز مبدأ الشراكة السياسية .

 

مع أسمى التحيات

أخوكم

د. احمد مجدلاني

الأمين العام

لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

رام الله – فلسطين

 

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً