“المركزية” تلتئم الأربعاء.. ابومازن يعتزم اتخاذ خطوات أكثر “عقابية”

2017/08/08
Updated 2017/08/08 at 7:48 صباحًا


رام الله – وكالة قدس نت للانباء/كشفت مصادر فتحاوية مسؤولة في رام الله ، اليوم الثلاثاء، ان الرئيس الفلسطيني محمود عباس(أبومازن) يعتزم اتخاذ خطوات وصفتها المصادر بالأكثر “عقابية” تجاه حركة حماس في قطاع غزة، في وقت طالب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي من الرئيس ابو مازن وقف إجراءاته تجاه قطاع غزة الى حين عقد لقاء يجمع حركتي فتح وحماس في أعقاب مبادرة تقدم بها السيسي للمصالحة بين الحركتين.
ويشترط الرئيس ابو مازن مقابل وقف إجراءاته “العقابية” ان تقوم حركة حماس بحل اللجنة الإدارية التي تقوم بمهام حكومة الوفاق الوطني والسماح لحكومة رامي الحمد الله القيام بمهامها في القطاع.
وقالت المصادر في تصريحات ل”وكالة قدس نت للأنباء” بان ابو مازن مصر على موقفه بضرورة “معاقبة” حركة حماس، مضيفة ان اجتماع للجنة المركزية لحركة فتح سيعقد يوم غد الأربعاء في رام الله لبحث الخطوات القادمة التي يعتزم الرئيس اتخاذها ضد حماس في غزة.
واضافت المصادر ل”قدس نت” بان اللجنة المركزية ستبحث العديد من الملفات الداخلية في حركة فتح، اضافة الى تحديد موعد لانعقاد جلسة حاسمة وهامة للمجلس الوطني الفلسطيني في رام الله.
الى ذلك ستبحث المركزية في اجتماعها، نتائج زيارة الملك الاردني عبد الله الثاني الى رام الله والحديث الذي أجراه مع الرئيس ابو مازن.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً