النضال الشعبي تشارك بوقفة تضامنية مع كوبا

2021/11/15
Updated 2021/11/15 at 11:38 صباحًا

دمشق / شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في العاصمة دمشق بوقفة تضامنية مع سفارة دولة كوبا الصديقة ، بوفد ضم عضو المكتب السياسي ومسؤول الساحة السورية قاسم معتوق، و عضو اللجنة المركزية سامر سويد ابو عرب.
وكان في استقبال وفود الفصائل والقوى الفلسطينية المتضامنة مع كوبا وشعبها مستشار السفارة الكوبية ولفيف من أعضاء السفارة في دمشق.
وخلال الوقفة التضامنية التي تأتي دعما لكوبا وثورتها في مواجهة المحاولات الامبريالية الأمريكية لزعزعة الاستقرار في البلاد لاسيما الحصار الجائر التي تفرضه الادارة الأمريكية على الشعب الكوبي تحدث سكرتير السفارة عن وقوف كوبا الى جانب الشعب الفلسطيني والتأكيد على عمق العلاقات الكوبية –الفلسطينية وخاصة أن المعركة تتشابه في شكلها في كل من سوريا وفلسطين وكوبا وفنزويلا لكن جميعنا صامد وسننتصر في وجه الهجمة الأمريكية الظالمة لا محالة.
كما دار الحديث عن الأوضاع في كوبا وماهية المخططات الامريكية ومحاولات التضليل الاعلامي وتزييف الحقائق بهدف تأليب الراي العام العالمي مستخدمة كل وسائل الخداع والتضليل التي افشلت وستفشل كل المحاولات التخريبية الراهنة التي تمارس ضد كوبا وشعبها الصامد.
وفي الختام ثمنت السفارة الكوبية المشاركين في الحملة التضامنية مؤكدة وقوف كوبا الى جانب الشعب الفلسطيني لاستعادة كامل حقوقه الوطنية المشروعة.

Share this Article