النضال الشعبي تنعى الرائد سليم أبو عدوان الذي استشهد بمخيم درعا بسوريا

shello
shello 2015/07/09
Updated 2015/07/09 at 10:08 صباحًا

_______ç_è_»

دمشق : نعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في الساحة السورية شهيدها الرائد سليم مسعد سلمي أبو عدوان الذي استشهد يوم أمس على يد المجموعات المسلحة أثناء قصف منزله في مخيم درعا جنوب العاصمة السورية دمشق .
ونددت الجبهة بهذه الجريمة النكراء وما يتعرض له شعبنا ومناضليه على يد المجوعات الإرهابية العابثة بأمن واستقرار المخيمات الفلسطينية ودعت إلى توفير الحماية لأبناء شعبنا في المخيمات الفلسطينية وعدم الزج به في أتون الحرب المفروضة على سوريا .
وذكرت الجبهة في بيان لها بان رفيقها الشهيد المغدور التحق بالثورة الفلسطينية من خلال جبهة النضال الشعبي الفلسطيني منذ بدايات الانطلاقة وشارك في كافة مراحل العمل الوطني ملتزما بالثورة والمقاومة وكان مثالا للاستقامة والنقاء الثوري والالتزام الوطني والتنظيمي ، وقد سبق وان تسلم العديد من المهام الوطنية في صفوف جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وكان آخرها عضوا في القيادة العسكرية للجبهة في لبنان ، والشهيد هو من مواليد رفح في فلسطين عام 1945.
وعاهدت الجبهة الشهيد على مواصلة طريق النضال حتى تحقيق أهداف شعبنا بالحرية والاستقلال والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً