النضال الشعبي في شمال لبنان تشارك بإفتتاح مستشفى الهلال الاحمر الفلسطيني 

2021/11/13
Updated 2021/11/13 at 7:23 مساءً

لبنان / شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في شمال لبنان بافتتاح مستشفى الهلال الاحمر برعاية سفير دولة فلسطين  اشرف دبور،ووزارة الصحة اللبنانية ولجنة الحوار اللبناني الفلسطيني،و الوزير حسن منيمنة،وممثلي عن دولة المانيا والمؤسسات الدولية والصليب الأحمر الدولي و الهلال الاحمر الفلسطيني، وبحضور عضو قيادة الساحة الاخت امنة جبريل، و عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي سكرتير فرع الشمال جورج عبد الرحيم.

وقبيل الاحتفال قدم رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني الوزير حسن منيمه لمستشفى الهلال سيارتي اسعاف ومن ثم توجة سعادة السفير أشرف دبور والوفود الموجودة والمشاركة لازاحة الستار عن اللوحة التذكارية.

وكانت الكلمة الافتتاحية لمسؤول لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني معالي الوزير منيمنة وتوجة بالشكر لكل الدول المانحة وللجان والهيئات الشبابية الفلسطينية،وتوقف عند الانجازات التي عملت عليها الدولة اللبنانية و الدولة الفلسطينية وتحدث عن الدعم الدولي ومنهم دولة المانيا وسويسرا عبر سفارتهم في لبنان وعن دعم الصليب الاحمر الدولي و الهيئات المانحة.

 

وجاء في كلمة السفير دبور إستذكار القائد الرمز الشهيد ياسر عرفات وعن أعلانه رحمه الله بأنه أول متطوع في الهلال عند تأسيسة و عن دعم الرئيس محمود عباس المباشر لاقامة مستشفيات و متابعة وضع أهلنا في مخيمات لبنان لانهم رمز الصمود والعودة.

وشكر كل من ساهم وساعد بإعمار المستشفى من كبير وقدم ولو جزء صغير، ووجه التحية لكل من يحاول أن يكون مع شعبنا الفلسطيني و قضيتة خاصة في الازمة التي تعرض لها البلاد بسبب كورونا.

Share this Article