د. مجدلاني الاغوارعلى سلم اولويات الحكومة بلقاء مع محافظ اريحا والأغوار

2013/01/21
Updated 2013/01/21 at 3:29 مساءً

اريحا/ اكد ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار و د. احمد مجدلاني وزير العمل على الجهود التي تبذل من اجل تعزيز صمود المواطن الفلسطيني في وجه ما يمارس بقه من اجراءات وممارسات قمعية تهدف للنيل من صمود الشعب الفلسطيني وحرف بوصلته عن اهدفه الوطنية المتمثلة في الخلاص من الاحتلال والاستقلال الناجز وتجسيد الدولة الفلسطينية على الارض.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ الفتياني بالوزير مجدلاني صباح اليوم في مقر المحافظة بحضور نائب المحافظ جمال الرجوب ووائل نظيف رئيس اتحاد نقابات العمال فرع اريحا وامجد جابر مدير مدير العمل في المحافظة.

المحافظ الفتياني اطلع الوزير مجدلاني على الممارسات الاحتلال من عزل واغلاق المنطقة ومصادرة للاراضي وهدم للمنازل, مشيرا الى ان هذا الاستهداف والهجمة المستعر لجيش الاحتلال وقطعان المستوطنين تاتي في اطار الخطط الاسرائيلية الرامية لعزل المنطقة وتفريغها من سكانها الفلسطينين وخلق واقع يساعد في اطالة عمر الاحتلال الاسرائيلي لهذه المنطقة وتمكين دولة الاحتلال من نهب وسرقة مقدرات وثروات الشعب الفلسطيني.

الوزير مجدلاني اكد على خصوصية الاغوار والتي تقع في دائر المطامع الاسرائيلية, مشيرا الى الولوية التي تتمتع بها هذه المنطقة على سلم اولويات الحكومة نظرا للاهمية الاستراتيجية التي تتمتع بها الاغوار .

وناقش اللقاء اليات تنفيذ قرار الحكومة الفلسطينية بتطبيق قرار الحد الادنى للاجور والذي سيطبق اعتبارا من بداية الشهر القادم, حيث سيساهم تنفيذ هذا القرار بالزم المشغلين بدفع الحد الادنى من الاجور بتحسين الظروف المعيشية للعديد من العاملين في القطاعات.

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: