فريق الشهيد د.سمير غوشه لكرة القدم يحتل المركز الأول في دوري ذكرى النكبة ال 65

shello
shello 2013/05/11
Updated 2013/05/11 at 2:27 مساءً

fghrfrdhrf

غزة / فاز مساء أمس فريق الشهيد د.سمير غوشه لكرة القدم بالمركز الأول,في دوري ذكرى النكبة والذي أقامته اللجنة الشعبية للاجئين في مدينة غزة.

و شاركت مدينة غزة لأول مرة في هذا الدوري الذي يقام سنويا,علما بان دوري هذا العام شاركت فيه ثمانية فرق محلية من مدينة غزة,وكلها فرق مجربة و لها حضور في الوسط الرياضي,ولكن فريق الشهيد د.سمير غوشه والذي شكل منذ عدة أشهر فقط,وقد ضم في صفوفه نخبة من اللاعبين الجيدين, وعلى رأسهم كابتن الفريق  حازم فورة,والذين أكدوا حضورا متميزا في دوري هذا العام,حيث لعب فريقنا أربعة مباريات لم يخسر

فيها أبدا فقد تعادل مع فريق الشهيد سليمان الحلبي,بينما فاز في ثلاث مباريات أخرى,أهلته للعب على المركز الأول مع فريق الشهيد عمر القاسم التابع للجبهة الديمقراطية,وتمكن بسلاسة من تحقيق فوز كاسح بنتيجة 6/1وبذلك احتل المركز الأول بجدارة.

وفي نهاية الدوري أخذ فريق د.سمير غوشه كأس بطولة دوري النكبة ال65 وبحضور الرفيق سليم النفار سكرتير مدينة غزة والرفيق محمود الزق عضو المكتب السياسي.

وأعضاء اللجنة الشعبية للاجئين والذين اثنوا على فريق الشهيد د.سمير غوشه من حيث قدراته الفنية العالية وأخلاقه الرفيعة في ارض الملعب.

وقد اهد ى فرع الجبهة في مدينة غزه هذا الفوز لروح الشهيد القائد د.سمير غوشه وللرفيق الامين العام د.احمد مجدلاني

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً