نابلس :الاطر الشبابية لمنظمة التحرير تعقد اجتماعا بمكتب النضال

2012/09/15
Updated 2012/09/15 at 1:43 مساءً

نابلس / عقدت الاطر الشبابية لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية اجتماعا لها ، اليوم السبت بمكتب جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، وناقشت اخر التطورات السياسية والأوضاع الداخلية في ظل الازمة المالية ،وبهدف بلورة رؤية عمل وطنية .

وناقش الاجتماع الذي ضم مسؤولي الاتحادات للأطر الشبابية الاتحاد الديمقراطي اشد، شبيبة حزب الشعب ،اتحاد الشباب  التقدمي ، شبيبة التحرير الفلسطينية ، اتحاد شباب البعث واتحاد شباب النضال، تنسيق العمل بين الاطر وتنفيذ العديد من البرامج الخاصة بالشباب الفلسطيني على مستوى المحافظة .

مؤكدين على  اهمية العمل على بناء خطة موحده من اجل بناء جيل من الشباب الواعي القادر على التفاعل بايجابية مع محيطه المحلي ومع كافة التطورات والأحداث الجارية ، بما يخدم المصلحة الوطنية العليل لشعبنا وقضيته الوطنية .

مشيرين لضرورة ترسيخ قيم العمل الطوعي  والعمل الجماعي والاهتمام بالشباب من اجل الاستفادة من الطاقات الابداعية لديهم ،  والعمل  اشراكهم في اليه صنع القرار .

وكما اتفق المجتمعون على عمل الندوات ودورات التي تخدم الشباب برفع قدراتهم الشبابية من اجل تنمية المجتمع  كما تم الاتفاق على  عقد  عدد من النشاطات التطوعية  في الايام القادمة.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً