وزعت طرودا غذائية ووجبات طعام وزيارة للمرضى بالمستشفيات  زهرة المدائن تستهدف العائلات المحتاجه والايتام في القدس

shello
shello 2024/04/30
Updated 2024/04/30 at 8:33 صباحًا

 

القدس / في إطار حملتها خلال شهر رمضان ،قامت جمعية زهرة المدائن لتنمية وتطوير المجتمع بالتعاون بدعم من مؤسسة وافا للتنمية وبناء القدرات وهيئة الاعمال العالمية وهيئة الإغاثة، باستهداف العائلات المحتاجة في العاصمة القدس وبلداتها عبر العديد من التدخلات الإنسانية شملت تزويع العشرات من الطرود الغذائية، ووجبات الإفطار، وتنظيم إفطار للأيتام والعائلات المحتاجه، بالإضافة إلى زيارة المرضى والمرضى الأطفال يوم العيد في مستشفى المقاصد والمطلع.

وقال رئيس الجمعية أشرف الرجبي، لقد تمكنا بجهود ودعم المؤسسات الشريكة مع زهرة المدائن من تلبية الاحتياجات الخاصة بالأسر المحتاجه، وخصوصا الأيتام والعائلات المحتاجه في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يمر بها أهلنا في العاصمة القدس .

وأشار الرجبي أن محاولات الاحتلال منع عمل الجمعيات المقدسية وتضييق الخناق عليها كان له بالغ الأثر في وضع المدينة وصعوبة الوصول للعائلات المحتاجة.

وتايع الرجبي أنه خلال شهر رمضان تم تنظيم الإفطارات الجماعية والتي كانت بمثابة فرصة لقاء وتفريغ نفسي للعائلات والأطفال.

وأوضح الرجبي أن مدينة القدس تحت حصار مشدد وتعاني من إجراءات الاحتلال الهادفة لتفريغها الأمر الذي يتطلب دعم وتعزيز صمود أهلنا.

وثمن الرجبي جهود الشركاء من المؤسسات الداعمة التي استطاعت توفير هذه الاحتياجات بالعمل مع جمعية زهرة المدائن.

مؤكدا أن ثمرة هذا التعاون لاقى استحسان العائلات المستهدفة والتي تمر بظروف صعبة، وأن جمعية زهرة المدائن لتنمية وتطوير المجتمع سوف تواصل عملها في تدخلات قادمة مع الشركاء والداعمين من أجل الوصول لأكبر عدد ممكن من العائلات وأسر الأيتام لتقديم ما تستطيع وفق الامكانيات المتوفرة.

Share this Article