النضال الشعبي بطولكرم: تزور نادي الاسير الفلسطيني وتهنئه بالذكرى الـ 17 لتأسيسه

shello
shello 2010/10/11
Updated 2010/10/11 at 12:22 مساءً

طولكرم / تقدمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم بتحياتها النضالية وتهانيها الحارة لنادي الأسير الفلسطيني بمناسبة الذكرى السابعة عشر لتأسيسه وجاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من الجبهة لمقر نادي الأسير في المدينة.

 و أكد الرفيق محمد علوش سكرتير الجبهة بطولكرم على أهمية الدور الريادي والأساسي لنادي الأسير في تبني نضالات وقضايا الأسيرات والأسرى والمعتقلون البواسل في سجون الاحتلال الإسرائيلي ،حيث شكل تأسيس النادي رافعة نضالية وكفاحية للأسرى وقضيتهم ، الأمر الذي يتطلب مزيدا من الجهود لنصرة قضية المعتقلين والأسرى ومواصلة النضال لضمان تحرير كافة الأسيرات والأسرى من سجون الاحتلال .

 

ومن جانبها أثنت الأخت حليمة ارميلات رئيسة نادي الأسير بطولكرم على الزيارة وعلى مواقف وعلاقات الجبهة ودورها النضالي المتواصل .

 مؤكدة حرص النادي على تلبية كافة القضايا المتعلقة بالأسرى دون تمييز بينهم باعتبارهم الطليعة النضالية والكفاحية للشعب الفلسطيني داعية إلى التفاف شعبي وجماهيري اكبر اتجاه قضية الأسرى ومعاناتهم في سجون ومعتقلات وباستيلات الاحتلال الإسرائيلي .

 

والجدير ذكره أنه سيتم تنظيم فعالية ومسيرة جماهيرية حاشدة تضامنا مع أسرى الحرية في سجون الاحتلال ستنطلق يوم غد الثلاثاء من دوار جمال عبد الناصر وصولا إلى مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر ، وبهذه المناسبة تتوجه الجبهة إلى رفاقها ورفيقاتها في المحافظة للمشاركة في الفعالية .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً