النضال الشعبي والتحرير الفلسطينية والعربية بأريحا تعقد اجتماعا لها وتدعو لإنجاح الحوار الوطني وتثمن الموقف المصري

2008/11/16
Updated 2008/11/16 at 2:52 مساءً
أريحا/ شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة أريحا والاغوارباجتماع للفصائل بالمحافظة، ودعت ثلاثة فصائل في محافظة أريحا والأغوار إلى إنجاح الحوار الوطني الشامل المقرر عقده بالعاصمة المصرية القاهرة، والعمل على إشاعة مناخ المصالحة على قاعدة مشاركة الجميع وان يتسلح الجميع بتغليب المصلحة العليا للشعب الفلسطيني.

 

وجاء ذلك في ختام الاجتماع الذي عقدته عقد في مقر جبهة التحرير الفلسطينية بالمحافظة بحضور أمناء سر جبهة النضال الشعبي وجبهة التحرير الفلسطينية، والجبهة العربية لتحرير فلسطين، بالمحافظة وعدد من قيادات وكوادر الفصائل الثلاث.

وثمن الحضور دور جمهورية مصر الشقيقة والرئيس محمد حسني مبارك بالعمل على إنهاء الانقسام والحفاظ على المشروع الوطني الفلسطيني.

وحثت الفصائل المجتمعة وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة وكذلك المرئية إلى متابعة الحدث والتعامل بالروح الوطنية المعهودة لديها.

كما ثمنت الفصائل دور الأجهزة الأمنية في توفير الأمن والأمان للمواطن، وكذلك دورها إلى جانب الدوائر والجهات ذات الاختصاص والمواطنين الذين تطوعوا لمواجهة وحصر آثار الفيضانات والسيول التي ضربت منطقة أريحا والأغوار مؤخرا.

وأعربت عن شكرها وتقديرها لكل المتضامنين الأجانب الذين يسعون لفك الحصار عن الشعب الفلسطيني و يشاركون في المسيرات السلمية ضد جدار الضم والتوسع العنصري، وكذلك الذين ساهموا في قطف الزيتون مع المزارع الفلسطيني.
Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً