النضال الشعبي بطولكم تعقد اجتماعا لكادرها التنظيمي وتدعوللاسراع بعقد قمة عربية لوقف عدوان الاحتلال

2009/01/18
Updated 2009/01/18 at 3:03 مساءً

النضال الشعبي بطولكم تعقد اجتماعا لكادرها التنظيمي

وتدعوللاسراع بعقد قمة عربية لوقف عدوان الاحتلال

 

طولكرم/ عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اجتماعا موسعا لكادرها التنظيمي وسكرتيري منظماتها النقابية، اتحاد شباب النضال الفلسطيني وكتلة نضال العمال وكتلة نضال الطلبة وكتلة نضال المعلمين وكتلة نضال المرأة في محافظة طولكرم لبحث ومناقشة تداعيات العدوان الإسرائيلي الإجرامي على قطاع غزة.

وأكدت الجبهة خلال الاجتماع على ضرورة تحمل المجتمع الدولي لمسؤولياته في إلزام دولة الاحتلال لوقف عدوانها الفاشي الذي يستهدف كل الشعب الفلسطيني من المدنيين العزل.

وطالبت الجبهة بمواصلة الجهود الفلسطينية والعربية والدولية لتنفيذ القرار 1860 الصادر عن مجلس الأمن من اجل التنفيذ الفوري لوقف العدوان وانسحاب قوات الاحتلال.

ودعت الجبهة إلى أهمية عقد القمة العربية للوقوف أمام استمرار المجازر البربرية التي تقوم بها دولة الاحتلال وجيشها في تنكر واضح لكل الأعراف والتقاليد الدولية حيث تستخدم الأسلحة المحرمة دوليا في البطش بشعبنا الأعزل دون أن يحرك الضمير الإنساني ساكنا وطالبت بموقف عربي موحد لمواجهة هذا العدوان .

وثمنت الجبهة عاليا صمود وتضحيات شعبنا الصابر في مواجهة العدوان الغاشم، هذا الشعب العظيم المناضل الذي لا يزال يدفع ثمن الحرية والإصرار الوطني على نيل حقوقه المشروعة بالعودة والحرية وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً